2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo 7 علامات يصدرها جسدك قد تكشف إصابتك بـ"كورونا" logo باحثون يؤكدون أن بكتيريا البروبيوتيك تساعد في تقليل أعراض الاكتئاب logo «هيونداي باليسيد» تنال تصنيف 5 نجوم من «إدارة السلامة الوطنية» على الطرق العامة logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات
تسجل 3 اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة.. اليكم التفاصيل
2020-05-31 13:06:50

 أكد التقرير 57 الصادر عن اللجنة الصحية في خلية الأزمة في بلدية برجا، والذي يغطي الإصابات بفيروس كورونا، أنه “تم إجراء فحوص مخبرية جديدة ل 9 أشخاص، وإن عدد الحالات المثبتة مخبريا 3 حالات، وهي من سكان برجا (حالتان وافدتان من الخارج)، وأشار الى أن “اللجنة تنتظر نتائج 10 فحوص مخبرية”.


ولفت الى “انه تم حصر الأشخاص المخالطين بشكل مباشر وغير مباشر للحالات المثبتة، ويتم التواصل معهم من أجل التزام الحجر المنزلي لمدة 14 يوما”، موضحا أن “عدد الأشخاص المحجورين القادمين من الخارج 26، وأن عدد الأشخاص المحجورين والمخالطين للحالات المثبتة 87”.


وأكدت اللجنة إنها “تتابع العائدين، لناحية التأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي، ومتابعة أوضاعهم الصحية بدقة، مع التمني عليهم التزام الحجر”.


وتمنت من أهالي برجا بشكل عام التزام قرار التعبئة العامة، لما فيه مصلحة الجميع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top