2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب
شركة جوجل ترفض 2000 عقد عمل وتمنع أى طلبات جديدة
2020-05-31 14:14:42


شركة جوجل ترفض 2000 عقد عمل وتمنع أى طلبات جديدة


قامت شركة Google جوجل بإلغاء أكثر من 2000 عقد عمل لموظفين دائمين ومؤقتين جدد لعدم استطاعتها على تحمل دفع رواتبهم بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث لن تكون قادرة على قبول أى طلبات جديدة للعمل، وبحسب صحيفة New York Times فإن Sundar Pichai ساندر بيتشاى، المدير التنفيذي لشركة جوجل، قال إن الشركة ستبطئ وتيرة توظيفها للفترة المتبقية من عام 2020 ، حيث تتعامل الشركة مع الانكماش الاقتصادي الذي سببه تفشى وباء كورونا



وصرح المتحدث الرسمى للشركة بأن الشركة لن تستطيع  قبول العديد من الطلبات الجديدة للعمل سواء بدوام كامل أومؤقت، كما كان مخطط له  في بداية العام ، ومع ذلك فإن الشركة ستستمر في توظيف في عدد من المجالات الاستراتيجية والتى تحتاجها الشركة بشدة.



وفقا للصحيفة فإن جوجل قامت بإلغاء عدد من العقود بعد سلسلة متكررة من تأجيلها إلا أنه قد تم فسخ هذه العقود بشكل نهائى، وتم ترك الموظفين بدون تعويض مالي.



ويعد ما لا يقل عن نصف القوى العاملة في شركة جوجل هم من الموظفين المؤقتين ، حيث اتخذت الشركة بعض الخطوات لحمايتهم منذ شهر مارس الماضى أثناء انتشار الوباء، كما قامت بدفع الأجور بنظام الساعات لعدد من العاملين، كما مدت عقود عدد آخر منهم حيث كان من المقرر أن تنتهى عقودهم أثناء فترة بداية الوباء.



قد يهمك ايضا



"موزيلا" تختبر أشهر تطبيقات مؤتمرات الفيديو لكشف ثغراتها



هواوي تطرح حاسوبها اللوحي MatePad دون خدمات جوجل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top