2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام
رقم قياسي لإصابات "كورونا" في البرازيل لتسجل 26,928 حالة خلال 24 ساعة
2020-05-31 14:33:10


رقم قياسي لإصابات كورونا في البرازيل لتسجل 26928 حالة خلال 24 ساعة


تقدمت البرازيل على فرنسا، وباتت في المركز الرابع، بين الدول التي سجّلت أعلى معدّلات وفيّات من جراء فيروس كورونا في العالم، بعدما أحصت ما مجموعه 28,834 وفاة، وفق ما أفادت وزارة الصحة، السبت.



وتوفي 956 شخصاً بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في البرازيل، التي شهدت أيضًا عددا قياسيا من الإصابات بلغ 26,928 خلال يوم واحد، ليرتفع الإجمالي منذ بدء الوباء إلى 465,166 إصابة.



والدول الثلاث الأكثر تضرّرًا من جرّاء الفيروس هي الولايات المتحدة وبريطانيا وإيطاليا.



ويقدر خبراء في البرازيل أن عدد الإصابات يمكن أن يكون أعلى بما يصل إلى 15 مرة مقارنة بالأرقام الرسميّة، وذلك بالنظر إلى أن البلاد لا تجري اختبارات على نطاق واسع؛ والولايتان اللتان سجّلتا أكبر عدد من الوفيّات والإصابات من جراء الفيروس، هما ساو باولو وريو دي جانيرو، وكلتاهما في جنوب شرق البلاد.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وكالة الأدوية الأوروبية تؤكد التحذير من استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج فيروس كورونا



علماء يطلبون الدليل عن البيانات المستعملة لخطورة "هيدروكسي كلوروكين"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top