2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo آخر المعلومات عن “غارة حانين”… الإصابات بعضها خطيرة logo لأسباب صحيّة… نائب لن يحضر جلسة التمديد logo عبّود هنأ نقيب المهندسين شوقي فتفت وثمن دور النقابة في إنماء مدينة طرابلس logo المكاري يسعى لإدراج أرشيف تلفزيون لبنان ضمن “برنامج اليونيسكو لذاكرة العالم” logo أمر مخيف يحصل في إسرائيل والعين على لبنان... إيلي فرزلي يطلق رسالة عاجلة ويصف باسيل بالـ منشار! logo شهيدان وجرحى في غارة إسرائيلية على حانين (فيديو) logo خلال 200 يوم من طوفان الأقصى... حزب الله ينشر مجموع عملياته! (صورة) logo باسيل يكشف مضمون لقائه مع "الاعتدال"!
محمد عبيد: لا يمكن الدخول بتسوية يدفع ثمنها المواطن فنحن بلد شحاد ومفلس
2020-05-31 14:58:27

أوضح المدير العام السابق ل​وزارة الإعلام​ ​محمد عبيد​، أنه "في ​الدستور​ كل الصلاحيات موجودة في في ​مجلس الوزراء​، واذا دعا رئيس ​الحكومة​ لإجتماع من واجب الوزراء أن يأتوا، بينما إذا دعا ​رئيس الجمهورية​ دون تفاهم مع رئيس الحكومة ليس من الضروري أن يحصل الإجتماع"، مشيرا الى أنه "بهذا المعني تراجع وضع رئيس الحكومة ​حسان دياب​".



وشدد عبيد في حديث تلفزيوني على أنه "لا يمكن الدخول بتسوية يدفع ثمنها المواطن، فنحن بلد شحاد ومفلس"، معتبرا أن "الإختبار الحقيقي لمواقف القوى السياسية كان بإعادة التصويت على ​خطة الكهرباء​ في مجلس الوزراء".

ورأى أن "أكثر المتضريين من هذه الصفقة هو رئيس الحكومة. وإذا أرادت الحكومة إتباع نفس آليات الحكومة السابقة فلا قيمة لها"، لافتا الى أنه "لو نحن في بلد طبيعي والسلوك السياسي طبيعي وفقا للنصوص الدستورية وإحترام القوانين لما كنا احتجنا لحكومة من هذا النوع وكنا إستمرينا بحكومة سياسية التي على الأقل لها فعالية على الأرض بتنفيذ المشاريع".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top