2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بعد حانين… إسرائيل قصفت منزلاً في طيرحرفا logo نصيحة من “الخماسية” لبري.. وهذا ما قالته عن ترشيح فرنجية logo من بينهما طفلة… شهيدتان وجرحى في غارة على منزل في حانين logo بالصور… عمليّات البحث عن أحد الأطفال متواصلة logo بعد رحلته إلى الصين... بلينكن يعتزم زيارة السعودية نهاية الأسبوع logo كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! logo بعد زيارتهم لسكاف... وعدٌ من فياض لأهالي زحلة! logo “هكذا يكون لنا رئيس”.. باسيل يكشف فحوى لقائه مع “الاعتدال”
أردوغان: النظام العالمي الجديد سيعطينا فرصة لنكون في المقدمة
2020-05-31 16:56:12

أشاد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالنظام الصحي لبلاده وتميزه بين الدول والنجاح في تجاوز جائحة كورونا منوها بأن النظام العالمي الجديد بعد كورونا سيعطي تركيا فرصة لتكون في المقدمة.


وقال أردوغان، اليوم الأحد، ” تركيا تميّزت بين دول العالم خلال انتشار وباء كورونا ببنيتها التحتية ونظامها في التأمين الصحي”.


وأضاف خلال مشاركته في افتتاح مستشفى مراد دملنر للأمراض الوبائية في إسطنبول، “تركيا تجاوزت جائحة كورونا بنجاح”.


وأشار إلى أن المستشفى الجديد ومستشفيات أخرى أُنجزت في وقت قياسي من أجل تقديم الرعاية الصحية للمواطنين، قائلا: “الحكومة أوفت بوعدها في بناء مستشفى ضمن مطار أتاتورك بإسطنبول، في غضون 45 يوما”.


وأكد أردوغان أن تركيا لفتت أنظار العالم في مرحلة الوباء من خلال بنيتها التحتية الصحية ونظامها في التأمين الصحي العام.


وأضح أن بلاده “تشهد نقلة نوعية في السياحة العلاجية”، مشيرا إلى أن المعطيات تظهِر أن تركيا، “ستكون لها أفضلية في الاقتصاد العالمي المتوقع إعادة هيكلته بعد الوباء”.


وقال: “النظام العالمي الجديد بعد كورونا سيعطي تركيا فرصة لتكون في المقدمة”، ولفت إلى أن وباء كورونا أثّر في القطاع الاقتصادي في العالم كله، “وتركيا استطاعت تجاوز هذه المرحلة”.




Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top