2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
تباطؤ أنشطة المصانع بالصين في مايو وسط طلب ضعيف
2020-05-31 21:08:25


تباطؤ أنشطة المصانع بالصين في مايو وسط طلب ضعيف


سجلت وتيرة أنشطة المصانع في الصين تباطؤا خلال شهر مايو ، في حين تسارعت قوة الدفع في قطاعي الخدمات والتشييد، ما يشير لتعاف غير متناسق في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.



وتباطأت الصناعات التحويلية للشهر الثاني على التوالي، رغم تعافي الأنشطة من مستويات متدنية غير مسبوقة سجلتها في فبراير حين فرضت الحكومة قيودا صارمة على السفر وقواعد عزل وعلقت العمل بالمصانع للحد من انتشار المرض.



وسجلت طلبيات التصدير تراجعا للشهر الخامس على التوالي، وسجل مؤشرها الفرعي 35.3 نقطة في مايو، بانخفاض كبير عن مستوى 50 نقطة، وذلك بسبب تفشي وباء كورونا في مختلف أنحاء العالم.



وأظهر المسح أن المصانع قلصت عدد العاملين فيها للمرة الأولى منذ استئناف أنشطتها.



وفي علامة مشجعة، تحسن مؤشر يقيس إجمالي طلبيات التوريد الجديدة إلى 50.9 نقطة من 50.2 في أبريل، مما قد ينبئ بتسارع وشيك في الطلب المحلي.



وزادت الطلبيات الجديدة لقطاع التشييد إلى 58 نقطة، مقارنة مع 53.2 في الشهر السابق، وسرعت الشركات في هذا القطاع وتيرة التوظيف أيضا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



شركة "أمازون" الأميركية تفتح باب التوظيف في زمن فيروس كورونا



ملف بطالة شريحة الشباب يستحوذ على اجتماعات التوظيف في "مجموعة العشرين"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top