2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
متظاهرو طريق بعبدا إلى ساحة الشهداء.. وآخرون يتحضرون لقطع الرينغ
2020-05-31 22:03:03

عقب قطعهم طريق القصر الجمهوري لبعض الوقت، انطلق المتظاهرون بمسيرة سيّارة إلى ساحة الشهداء في بيروت.     


ولفت مشاركون في التحرك، إلى أن “وقفتهم على طريق القصر الجمهوري هي من ضمن المسيرات التي ننفذها منذ أيام أمام مقار ومنازل المسؤولين اللبنانيين، رفضاً للواقع الاقتصادي والمعيشي الراهن”، مؤكدين رفضهم “لما تعرضوا له له على طريق بعبدا”، كما شددوا على أن “شعلة الثورة لن تنطفىء حتى تحقيق كامل أهدافنا”.        وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” أنّ “متظاهرين يتجمعون في ساحة ساسين في الأشرفية، معلنين أنهم سيقطعون جسر الرينغ”.   


 وكانت طريق القصر الجمهوري في بعبدا، شهدت عمليات كرّ وفر بين المحتجين وعناصر الجيش من لواء الحرس الجمهوري.   


 وكان المتظاهرون وصلوا إلى نقطة متقدّمة على الطريق المذكور، الأمر الذي أدى إلى وقوع صدامات بينهم وبين الجيش الذي طلب منهم المغادرة لإعادة فتح الطريق. وفي غضون ذلك، وضع العسكريون حواجز حديدية على الطريق لمنع أي تجمع أو انضمام آخرين إلى المتظاهرين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top