2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري
2020-05-31 23:11:29


تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري


تراجع العجز بالميزان التجاري الأردني خلال الربع الأول من العام الحالي بنسبة 15.3في المئة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2019 م، متأثرًا بزيادة قيمة الصادرات بنسبة 2.3 في المئة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.



وأفادت بيانات دائرة الإحصاءات العامة الأردنية، أن قيمة الصادرات الأردنية في الربع الأول بلغت مليارًا و373 مليون دينار أردني، فيما انخفضت المستوردات بنسبة 8.1 في المئة، لتسجل 3 مليارات دينار أردني مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.



أخبار تهمك أيضا



تراجع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته



البنك المركزي الأردني يضخ 550 مليون دينار أردني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top