2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
«لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة
2020-05-31 23:58:19

قد تتحول رحلات القيادة اليومية إلى تجربة مجهدة، وخاصة حين تكون الطرق غير مستوية ومليئة بالمطبات والحفر.

لكن سيارة لينكون أفياتور الجديدة كليا تقدم اليوم أفضل التقنيات الاستباقية الذكية، مثل نظام التعليق الهوائي المتكيف الذي تعتمده الشركة للمرة الأولى في سيارتها الجديدة، والذي يوفر القدرة على معاينة الطريق والاستجابة بذكاء للعبور بسلاسة على كل الأسطح، وبالتالي تحويل رحلة القيادة من كابوس متعب إلى حلم ومغامرة ملهمة تحلق بالسائق إلى أعلى مستويات الراحة والرفاهية.


ويعمل نظام التعليق المتقدم عبر 12 جهاز استشعار ترصد بصورة مستمرة حركة السيارة وحركة الهيكل ونظام التوجيه والتسارع والمكابح، لتتمكن من قراءة تضاريس الطرق 500 مرة في الثانية وتسرع استجابة السيارة وتعديل إعدادات التعليق بشكل تلقائي حتى 100 مرة في الثانية.

إلى ذلك، يمكن لنظام التعليق الهوائي المتكيف تخفيف وقع العبور فوق الحفر والمطبات، فهو يستشعر انحدار العجلة في الحفرة ويفعل ممتص الصدمات للتخفيف من حدة الانحدار وقوة اصطدام الإطارات.

وتستجيب كل عجلة بشكل مستقل مما يمنح السيارة استجابة متكيفة مع ظروف وتضاريس الطرقات للعبور فوق أي سطح بسلاسة متناهية.

وقد تم تطوير هذا البرنامج المبتكر في الشركة، وهو إنجاز رائع يقدم دليلا جديدا على براعة مهندسي لينكون وشغفهم المستمر بإتقان كل التفاصيل.

ويتناغم عمل التقنيات الذكية والاستباقية في أفياتور للتعامل مع جميع الظروف غير المتوقعة التي قد تصادفنا على الطرق.

وبالتوازي مع نظام التعليق المتكيف والمجهز بالقدرة على المعاينة المسبقة للطريق، تستخدم أفياتور الكاميرا الأمامية لقراءة وتحليل سطح وتضاريس الطريق أمامك حتى 50 قدما تقريبا، للبحث عن أي تباينات في العلو أو أي منحدرات.

ويمكنها أيضا رصد مطبات السرعة وغيرها من الأسطح غير المستوية التي يتراوح ارتفاعها بين بوصتين و8 بوصات لتعديل نظام التعليق وضبط ارتفاع السيارة، وبالتالي جعل القيادة أكثر راحة وسلاسة وانسيابية.

ويأتي نظام التعليق Air Glide Suspension في أفياتور مع تقنيات وتحسينات جديدة كاستبدال النوابض الصلبة التقليدية بنوابض هوائية موجهة لتعديل وضعية السيارة إلى عدة مستويات ارتفاع، تم ضبطها مسبقا لمزيد من الراحة والقدرات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top