2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين logo ننشر أول فيديو من داخل المختبر الرئيسي المتهم بنشر كورونا
فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية
2020-06-01 00:01:26

أطلق ملك الإحساس الفنان فضل شاكر احدث أعماله الغنائية، والتي حملت عنوان «غيب» والتي جاءت باللهجة المصرية وهي من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم بالإضافة إلى المكس والماستر لياسر أنور، وهي شذى النسيم المدغدغ للقلوب بروعة مفرداتها واكتمال حسنها بصوت ملك الإحساس الفنان فضل شاكر.

وأعرب الفنان فضل شاكر عن سعادته بالعمل الجديد «غيب» متمنيا أن ينال إعجاب جمهوره على امتداد عالمنا العربي، مؤكدا أن الاعمال القادمة تتميز باﻟﺘﻨﻮع واﻻﺑﺘﻜﺎر والارتقاء بالذائقة الفنية الغنائية، وأضاف ملك الإحساس أن الفريق الفني يعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة، لخمس أغنيات جديدة، تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين في العالم العربي، وسيتم اطلاقهما تباعا خلال العام الحالي.

«غيب» تم اطلاقها على القناة الرسمية لملك الإحساس الفنان فضل شاكر «يوتيوب» وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الالكترونية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top