2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الداخلية القطرية تخفض رواتب مئات المغاربة بنسبة 30% logo تناول الخضراوات والفاكهة يوميًا يحميك من الإصابة بـ"السكري" logo توقّعات الأبراج السبت 11 تموز بحسب خبراء الفلك والنجوم logo جهاز يصطاد ويقتل فيروس كورونا المستجد في ثوان logo أمراض الخفافيش أشد خطورة من فيروس "كورونا" logo استشاري باطنة يزف بشرى بشأن لقاح موسكو ضد "كورونا" logo أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا "عبر الهواء" logo دراسة تكشف استمرار أعراض كورونا لدى 90% من المتعافين
بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية
2020-06-01 00:04:07

حاول عدد من المحتجين الدخول الى ساحة النجمة – وسط بيروت، غير أن شرطة مجلس النواب قامت بمنعهم من ذلك وعملت على اطلاق النار وقنابل مسيلة للدموع لتفريقهم.


ما يُسمى بـ "#شرطة #المجلس" تقوم بإطلاق الرصاص على الثوار وسط بيروت #لبنان #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/dLH2nI4tJc


— S@M ch (@Housi22) May 31, 2020



تكسير وفتح مدخل ساحة النجمة يليه إطلاق مسيل للدموع #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/TT4u9Jqhrg


— Fawra | فورة (@fawramedia) May 31, 2020



كما انطلقت مسيرة من ساحة الشهداء الى محيط منزل وزيرة الدفاع زينة عكر، احتجاجاً على ما تعرض له الناشطين على طريق القصر الجمهوري مساء اليوم الأحد.


وذكرت المعلومات أنّ “اشتباكات وقعت قبل قليل بين عدد من المحتجين وعناصر أمنية في محيط منزل عدرا، وسط أنباء عن سقوط إصابات بين صفوف المتظاهرين”.


#الثوار يقومون بالتجمع والتظاهر أمام منزل زينة عكر وزيرة الدفاع وسط إجراءات أمنية كثيفة @zeinaakar #لبنان_ينتفض #لبنان pic.twitter.com/vwveMAhjjP


— S@M ch (@Housi22) May 31, 2020





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top