2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام
"الصحة المصرية" تؤكد أن سلوكيات المواطنين الخاطئة سبب زيادة أعداد المصابين بكورونا
2020-06-01 02:19:51


الصحة المصرية تؤكد أن سلوكيات المواطنين الخاطئة سبب زيادة أعداد المصابين بكورونا


أكدت مسؤولة صحية في مصر أن زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد يرجع إلى ما حدث فى شهر رمضان وعيد الفطر من عدم التزام المواطنين والسلوكيات الخاطئة فى التعامل مع وباء كورونا.



وفي تصريحات متلفزة، الأحد، ذكرت جيهان العسال، نائبة رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في وزارة الصحة المصرية، أن تطبيق "صحة مصر" به "كافة المعلومات عن كيفية التعامل مع الفيروس وطرق الحجر المنزلي".



وناشدت المسؤولة المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مشيرة إلى أن تطبيق العزل المنزلي يتم "في كل دول العالم، وبدأنا في تطبيق العزل المنزلي مع زيادة أعداد الإصابات، ويتم عزل الحالات البسيطة منزليا".



أخبار تهمك أيضا



"الصحة" المصرية ترفع درجة الاستعدادات القصوى في مستشفيات علاج "كورونا"



"الصحة" المصرية تؤكّد أنه لا توجد دولة فى العالم تستطيع تحديد ذروة "كورونا"



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top