2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo 99.5 بالمائة من الشركات الصغيرة والمتوسطة تأثرت بـ"كورونا" في السعودية logo إفتتاحية “اللواء”.. ماذا تضمنت؟ logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo الولايات المتحدة الأميركية تسجل ذروة جديدة في معدل الإصابات بفيروس كورونا logo النفط يُجني مكاسب الأسبوع رغم مخاوف تفشّي فيروس "كورونا" logo "الصحة العالمية" تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين logo "الصحة العالمية" تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا
اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس
2020-06-01 10:01:54

احتجاجا على توقف تقديم الدواء لمرضى الثلاسيميا من النازحين السوريين اعتصم اهالي اطفال  امام مقر الامم المتحدة في طرابلس للمطالبة بإعادة علاجهم وتقديم الدواء لهم والمساعدات الغذائية وكانت اتحاد الجمعيات الاغاثية وهي منظمة شريكة مع الامم قد توقفت منذ ما يقارب الشهرين عن دفع المستحقات العلاجية للاطفال المصابين بمرض التلاسيميا يواجهوا مصيرهم المعتصمون ناشدوا مفوضية الامم المتحدة اعادة النظر وعودة العلاج لاكثر من ٨٠ طفل مصاب بالثلاسيميا .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top