2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام
مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة
2020-06-01 10:01:56

لا تزال الطريق الدولية الرئيسية عند المدخل الجنوبي لمحافظة عكار، مقطوعة بالاتجاهين من قبل المحتجين عند مستديرة ببنين -العبدة ومتفرعاتها، والتي كانوا أقفلوها بعيد منتصف الليل بالأتربة، مستعينين بجرافة، ومؤكدين أن “هذه الطريق لن يعاد فتحها”.


ودعا محتجون شركات المحروقات إلى عدم إرسال الصهاريج إلى المنطقة، مهددين باحتجازها وتوزيع حمولتها من المازوت والبنزين مجانا على الفقراء.


WhatsApp Image 2020-06-01 at 9.18.00 AM (3)




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top