2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تكشف توقّعاتها لشخصية 4 تموز في علم الأرقام
صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً
2020-06-01 11:02:07

نشرت مذيعة “LBCI” ليال الاختيار على حسابها على “تويتر” صورتين مؤلمتين. ويظهر في الصورتين مسنان يتناولان الطعام من مستوعبين للنفايات.


وعلّقت الاختيار على منشوؤها بالقول: “هيدا المشهد يلي صايرة وين ما روح وكل ما اضهر من بيتي بشوفو ،اللبناني يلي كرامتو اكبر من اي شي صار عم ياكل من الزبالة !!!!!”. وأرفقت الاختيار تغريدتها بوسم: “#ما_بتخجلوا”.


هيدا المشهد يلي صايرة وين ما روح وكل ما اضهر من بيتي بشوفو ،اللبناني يلي كرامتو اكبر من اي شي صار عم ياكل من الزبالة !!!!! #ما_بتخجلوا pic.twitter.com/X1Mccwwulw


— Layal Alekhtiar – ليال الاختيار (@layal_alekhtiar) May 31, 2020



وأواخر الشهر الفائت، حذر المدير القُطري لبرنامج الغذاء العالمي وممثله في لبنان عبد الله الوردات، من أن مليون لبناني معرضون لأن يصبحوا تحت خط الفقر الغذائي خلال العام الحالي، مشيراً إلى أن البرنامج يستعد لتقديم مساعدة غذائية طارئة لدعم 50 ألف أسرة لبنانية معرضة لتداعيات الأزمات الاقتصادية.


وقال الوردات لـ”سبوتنيك” إنّه “استناداً إلى توقعات بالنمو السلبي للناتج المحلي الإجمالي للفرد للعام 2020 ، يقدر البنك الدولي أن معدل انتشار الفقر سيرتفع من 37 في المئة عام 2019، إلى 45 في المئة عام 2020، ومن المتوقع أن يؤثر الفقر المدقع (المعروف أيضًا باسم فقر الغذاء) على 22 في المئة من السكان، مقارنة بـ16 في المئة عام 2019”.


EZUhHVMWkAETXq_


EZUhHVMXYAAV3HZ




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top