2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تخريج تلامذة ″ليسيه عبد القادر″ برعاية نازك رفيق الحريري logo عدم تمكن طائرة من الهبوط في مطار بيروت بسبب انقطاع الكهرباء logo اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo اصابات جديدة بكورونا.. اليكم تقرير مستشفى الحريري logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020
بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد
2020-06-01 12:15:08


بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد


قال المهندس صلاح حسن، نائب رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إنه سيتم فتح باب التظلمات الخاصة بـ الوحدات السكنية الخاصة بالإعلان 12 من يوم 7 لـ 30 الشهر الحالي.



وأضاف حسن ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية رشا مجدى، أن كل مواطن عليه تقديم الأوراق و المستندات الناقصة، مؤكدًا أن الفرز سيتم فحصه خلال شهر أو شهر ونصف بعد قفل باب التظلمات وبعد ذلك يتم تحويل المواطن من غير منطبق لـ منطبق.



ولفت إلى أن كل مواطن يقدم مجموعة من الأوراق و حالة رفض الطلب يتم ارسال رسالة للمواطن عن سبب الرفض.



وأوضح أنهم تلقوا 12564 طلبا مقابل 2783 وحدة سكنية، وكشف أن هناك أولوية لبعض الأشخاص منها 5% للمواطنين من ذوى القدرات الخاصة ويكون مستوفى الشروط، و الشخص الذى يمتلك أولا كثيرين وكشف أن الوحدات السكنية جاهزة، وخلال شهور سيتم تسليم المواطنين الشقق، مؤكدًا أنه من الممكن أن يستلم المواطنين الشقق قبل ديسمبر.



وأشار إلى أن الإعلان الـ 13 فى محافظات الصعيد سيتم الحجز فيه بداية من يوم 7 -6 أى الأحد المقبل، مطالبا المواطنين الراغبين بالاستعداد.



قد يهمك ايضا : 



"أملاك العالمية" تؤكد أهمية قطاع الشركات ورجال الأعمال كمحرك رئيس لصناعة التمويل العقاري



"التمويل العقاري" توقع اتفاقية مع البنك الأهلي لشراء محفظة تمويل سكني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top