2020- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل logo توتّر في عاليه بين متظاهرين ومناصري الإشتراكي.. هذا ما حصل
"ريمديسيفير" يشعل مواقع التواصل ومصر تُصنّعه قريبًا لمواجهة "كورونا"
2020-06-01 12:32:51


ريمديسيفير يشعل مواقع التواصل ومصر تُصنّعه قريبًا لمواجهة كورونا


تصدّر دواء "ريمديسيفير"، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي "غوغل"، خاصة في مصر وعدد من دول العالم، وذلك بعد أن أعلنت تايوان فعالية اللقاح في مواجهة كورونا.



وأكد الإعلامي أحمد موسى، إنه قريبا سيتم توفير الدواء الامريكي ريمديسيفير لـ علاج كورونا، وتابع "الدواء الجديد سيقلل فترة علاج المصابين بفيروس كورونا".



ونوه الإعلامي أحمد موسى إلى أن المصانع المصرية ستبدء فى تصنيع دواء ريمديسيفير وستقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة، ولفت إلى أن سعر علاج فيروس سي  بالولايات المتحدة الامريكية كان عالي جدا ولكن في مصر كان يقدم بالمجان.



فيما أعلنت حكومة تايوان موافقتها على استخدام عقار "ريمديسيفير" الذي تصنعه شركة "جيلياد ساينسز" كعلاج محتمل لفيروس كورونا المستجد، المُسبب لمرض كوفيد-19، وفق ما نقلته روسيا اليوم الإخبارية.



وقال المركز الرئيسي لمكافحة الأوبئة في تايوان، إن إدارة الأغذية والعقاقير التايوانية أخذت في الاعتبار "حقيقة أن كفاءة وسلامة ريمديسيفير تدعمهما أدلة أولية" وأن دولا أخرى وافقت على استخدامه، وأن الشروط استوفيت للموافقة على استخدام العقار لعلاج حالات العدوى الشديدة بكوفيد-19.



قد يهمك ايضا



تساؤلات حول نجاح عقار "ريمديسيفير" في العلاج الموعود للمصابين بـ"كورونا"



الصحة البريطانية تستخدم عقارا يقصر علاج كورونا بأربعة أيام



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top