2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أحداث درامية من الأحداث المتلاحقة تنهى حياة رضيع بمستشفى في السعودية logo الصحة العالمية تؤكد انخفاض ملحوظ بحالات "كورونا"في مصر logo نقابة الأطباء تحذرمن كارثة جديدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo وزير الصحة: مطمئنون ومستعدون لمواجهة السيناريو الأصعب logo الأبراج تقدّم نصيحة مهمّة للمغامرين من مواليد يوم 12 تموز logo وزارة الصحة تعلن عن 9 اصابات جديدة بكورونا.. هذا مصدرها logo نقابة أطباء طرابلس تعلّق على قرار وزير الصحة.. ودعوة إلى الإعتصام
تحذير من المملكة العربية السعودية بشأن معقم لليدين
2020-06-01 15:37:53


تحذير من المملكة العربية السعودية بشأن معقم لليدين


حذرت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، المواطنين والمقيمين على أرضها من استعمال نوع محدد لمعقم اليدين، وسط انتشار وباء "كورونا" المستجد.



وقالت هيئة الغذاء والدواء السعودية في بيان لها إن منتج معقم اليدين "كوزمو" يحتوي على نسبة أقل من الحد المسموح من مادتي الإيثانول والإيزوبروبانول المعقمة.



وأشارت الهيئة إلى أنها اتخذت الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة لسحب معقم اليدين المذكور من الأسواق ومنع تداوله، كما دعت المستهلكين إلى عدم استخدامه وإعادته لمنفذ البيع الذي تم الشراء منه واسترجاع القيمة المدفوعة.



​وأعلنت السعودية، أمس الأحد، تسجيل 23 وفاة و1877 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد.



وأوضحت وزارة الصحة السعودية في تقريرها اليومي بشأن مستجدات الفيروس أن حصيلة الجائحة ارتفعت بذلك إلى 503 وفيات و85261 إصابة، بينما ارتفع عدد حالات التعافي إلى 62442 حالة بعد تسجيل 3559 حالة شفاء جديدة.



يذكر أن فيروس "كورونا" المستجدّ المسبب لمرض "كوفيد-19"، بحسب التسمية التي أطلقتها عليه منظمة الصحة العالمية، ظهر أولاً في أواخر كانون الأول/ديسمبر 2019، في مدينة ووهان الصينية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة في كانون الثاني/يناير.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



القبض على مواطنين بسبب جرائم السرقة والنشل في الرياض



الشرطة السعودية تلقي القبض على عامل مغسلة ارتدى زيا عسكريا وتصرف "بطريقة غير لائقة"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top