2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo إنارة شوارع الميناء logo تشييع الطفل علي ومطالبة بوضع حد للسلاح المتفلت logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص
الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم
2020-06-01 15:41:35

أعلنت ​المديرية العامة للأمن العام​، في بيان، انها "تُعلِم المواطنين ال​لبنان​يين والرعايا العرب والأجانب و​الفلسطينيين​ ​اللاجئين​ في لبنان وفئتَيْ قيد الدرس ومكتومي القيد عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم - باستثناء طلبات سمات الدخول - في الدوائر والمراكز الإقليمية التابعة لها إعتباراً من تاريخ 02/06/2020 خلال أوقات الدوام الرسمي".



واشارت الى انه "تُستقبَل طلبات الإقامات على مختلف أنواعها والمنتهية صلاحيتها إعتباراً من 11/3/2020 دون إستيفاء رسوم التأخير عند التقدّم بطلبات تجديدها وفقاً للأصول المرعية الإجراء حتى تاريخ 30/6/2020 ضمناً، وتُجدَّد إعتباراً من تاريخ إنتهاء صلاحية الإقامة السابقة، وتُقدَّم طلبات تجديد الإقامات من الفئتَيْن الثالثة والرابعة – حتى لو كانت منتهية الصلاحية – من قِبَل الكفيل حصراً دون اصطحاب العامل أو العاملة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top