2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الأزمة المعيشية تدفع لبنانيين إلى الانتحار… وآباء يسطون على الحليب لإطعام أطفالهم logo بين فخامة الجبل ودولة الصلابة لبنان لن يكون ورقة للتفاوض عليها (بقلم جورج عبيد) logo آبل تكشف عن نظام “14iOS” logo قبل أن يشنق نفسه.. هذا ما قاله سامر لشريكته بالوجع logo يوم السبت… قطع طرقات واعتصامات logo بالصورة: سيرين عبد النور تحتفل بقربانة ابنتها logo “لا كهرباء وكيلو الشمع بـ24000ل.ل”… اللبنانيون ينفضون الغبار عن قناديل الكاز logo روحاني: ستتم معاقبة أي مكان عمل لا يراعي البروتوكولات الصحية
ارتفاع الذهب بسبب احتجاجات الولايات المتحدة
2020-06-01 15:56:46

ارتفع الذهب، اليوم الاثنين، حيث هزت أعمال الشغب في مدن أميركية رئيسية ثقة المستثمرين المتوجسين بالفعل من توتر العلاقات الصينية – الأميركية، مما عزز الطلب على المعدن الأصفر كملاذ آمن.

 


وبحلول الساعة 08:02 بتوقيت غرينيتش، ارتفع السعر الفوري للذهب بنسبة 0.8% إلى 1739.59 دولار للأونصة، فيما زادت عقود الذهب الآجلة بنسبة 0.1% إلى 1752.50 دولار للأونصة.


 


وقال مايكل مكارثي، كبير الاستراتيجيين في شركة “سي إم سي ماركتس”، إنه من الواضح أن المظاهرات ليست علامة إيجابية في ضوء هشاشه الاقتصاد الأميركي حاليا، والحاجة إلى الخروج من الإغلاقات.


 


ونزل المتظاهرون إلى الشوارع في أنحاء الولايات المتحدة احتجاجا على مقتل المواطن الأميركي من أصول إفريقية، جورج فلويد، على يد شرطي أبيض في مدينة مينيابوليس.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top