2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo لقاح أميركي يمنح كل من تناولوه مناعة "أقوى من الطبيعية" ضد "كورونا" logo مؤسسة طبية كبرى تؤكد أنه يمكن السيطرة على "كورونا" في أميركا خلال شهر logo أمراض تعايش معها البشر دون لقاح.. تعرّفوا إليها logo حمد حسن: للتعاطي بمسؤولية مع فيروس كورونا logo “يغار من بوتين”.. أسرار ترامب الدفينة يكشفها بولتون logo هل تفرض بكين عقوبات على واشنطن بسبب قانون هونغ كونغ؟ logo إفتتاحية “الجمهورية”.. هذا ما تضمنته logo ماذا في أسرار الصحف؟
بري عرض الوضع المالي مع جمعية المصارف
2020-06-01 15:56:53

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري الاوضاع المالية مع رئيس جمعية المصارف سليم صفير الذي زاره مع وفد من هيئة مكتب الجمعية.


 


وبعد الظهر استقبل رئيس المجلس الوزير السابق صالح الغريب الذي قال: “التقينا الرئيس بري وتباحثنا معه في المستجدات بشكل عام، ولا شك ان لدولته باعا طويلا في تقريب وجهات النظر بين مختلف الافرقاء، وبالاخص مؤخرا في تقريبه وجهات النظر بين المعنيين في الملف المالي في الدولة اللبنانية لتكملة المفاوضات بطريقة افضل مع صندوق النقد، ولا بد للحكومة في هذا المجال ان يكون لديها مقاربة مالية جديدة للبلد في الموضوع النقدي”.


 


اضاف الغريب: “كما بحثنا مع دولته في موضوع التعيينات الدرزية وفي هذا الاطار نؤكد ان فريقنا السياسي يطالب بالتعيينات مثله مثل اي فريق اخر كونه الممثل الوحيد لشريحة اساسية في هذا البلد وهو المشارك في الحكومة ومن هذا المنطلق لدينا علامات استفهام كبيرة حول التأخير في التعيينات و هذا التاخير غير مبرر، وتكليف اناس اخرين بالقيام في ادارة المواقع هو عمل طبيعي لاستمرار عمل المؤسسات لكنه في الوقت عينه يفضل تعيين الاصيل بدل الوكيل طالما البديل موجود والمرشح موجود ويتمتع بالكفاءة والنزاهة. ولن نتساهل في موضوع التعيينات على الاطلاق وسيكون لنا في الايام القليلة المقبلة موقف في هذا الاطار.


 


واستقبل الرئيس نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير البريطاني كريس رامبلينغ وعرض معه آخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين لبنان وبريطانيا.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top