2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبراء يكشفون عن سبب ارتفاع معدل الإصابة بـ"السرطان" وانخفاض الوفيات logo دراسة صينية جديد تكشف إمكانية اكتساب المناعة بعد الشفاء من "كورونا" logo "النقد الدولي" يُعمق الجراح الاقتصادية في لبنان بعد تجميد المفاوضات logo السعودية تنفذ مشروعا ثقافيا وسياحيا بـ20 مليار دولار فى الرياض logo موريتانيا تدعم الأسر المتضررة من "كورونا" بـ"برامج وطنية" بعد انخفاض معدل النمو logo عروس البحر.. تخريب متعمد للتمثال التاريخي logo روائح كريهة وحشرات.. مياه المجارير تسرح في تكريت – عكار logo صورة لوزير الصحة تشعل مواقع التواصل
اصابة جديدة بكورونا في هذه البلدة
2020-06-01 21:02:36

 أفادت بلدية الغازية في بيان عن “إصابة بفيروس كورونا لأحد أبناء البلدة low positive، وهو من الوافدين ووضعه الصحي مطمئن ولم يظهر عليه اي علامة من علامات المرض. وقد تم وضع المريض مباشرة في الحجر الصحي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت، وهو بصحة جيدة وتتم متابعته يوميا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top