2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo وزير العدل: 2500 سجين ومحكوم سوري في لبنان نبحث امكانية تسليمهم logo بدء تأهيل "سينما الكوليزيه" في بيروت logo العثور على جثة شاب في هذه المنطقة logo على خلفية منشورات "طعن الكاهن"... إنتقادات لماسك! logo "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي logo صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) logo "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! logo مقتل 10 أشخاص بسقوط طائرتي هليكوبتر للبحرية الماليزية! (فيديو)
ثلاث اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة
2020-06-01 22:02:07

أكد التقرير58 الصادرعن اللجنة الصحية في خلية الأزمة في بلدية برجا، والذي يغطي الإصابات بفايروس كورونا “ان عدد الحالات المثبتة مخبريا 6 حالات، من المقيمين في برجا”، وأشار التقرير الى ان الحالات 3 الجديدة المثبتة مخريا هم من المقيمين في برجا ( من عائلة الحالات المثبتة سابقا).


ولفت التقرير الى”ان اللجنة تنتظر نتائج 3 فحوصات مخبرية، وانه تم حصر الأشخاص المخالطين بشكل مباشر وغير مباشر للحالات المثبتتة، ويجري التواصل معهم من أجل التزام الحجر المنزلي لمدة أربعة عشر يوما”، موضحا “ان عدد الأشخاص المحجورين القادمين من خارج لبنان 26، وان عدد الأشخاص المحجورين والمخالطين للحالات المثبتة 91”.


وأكدت اللجنة “انها تتابع العائدين من خارج لبنان، لناحية التأكد من إلتزامهم الحجر المنزلي، ومتابعة اوضاعهم الصحية بدقة، مع التمني عليهم التزام  الحجر الجاد”.


وتمنت اللجنة من”أهالي برجا بشكل عام التزام قرار التعبئة العامة لما فيه مصلحة الجميع”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top