2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة logo تراجع خدمات شركتي الخلوي في عكار
سرّع وتيرة عملك في الأسابيع الثلاثة الأولى
2020-06-01 23:17:08


سرّع وتيرة عملك في الأسابيع الثلاثة الأولى


مهنياً: ستسير الأمور بشكل ناشط سهل وسريع هذا الشهر أيضاً باستثناء الأسبوع الأخير منه الذي قد يقلب المعطيات والتأثيرات سلباً. وبالتالي ستكون الفترة الأولى من الشهر أي حتى تاريخ 21 سريعة وناشطة تقدّم لك مجالات عديدة لاختبار طاقاتك وامتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة. لذلك سرّع وتيرة عملك في الأسابيع الثلاثة الأولى إذا أردت النجاح. تكثر ورشات العمل والمسؤوليات لكن قادر على تخطي المرحلة بنجاح باهر. اما الجزء الثاني من الشهر فسيكون ثقيلاً بالضغوطات الشخصية أو العائلية كما أحذرك أيضاً من التراجع الصحي، فقد تعاني من أزمة صحية أو تعب، ولا بد في هذه الحالة من استشارة الطبيب وعدم الاستخفاف. قد تشتكي من ظروف معارضة تخالف آرائك وتمنع تقدّمك. تكون طباعك ثائرة فيصعب التفاهم معك. حاذر من المشاكل. يجب أن تتحلّى بالهدوء والروية والابتعاد عن الانفعال.



عاطفياً: لا يزال كوكب الزهرة يتنقل في برج الجوزاء ما يجعل الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط لذلك  أخرج لملاقاة الآخرين ولا تبق وحيداً هدّىء من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لأخذ قرارات مهمة ان الجو العام  مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. ويشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا. تاثيرات كوكب الحب تشجعك على توسيع دائرة تحركاتك الاجتماعية. لبِّ الدعوات وساهم في النشاطات ولا تكن منزوياً.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top