2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
2020-06-02 00:05:22

لفت الفنان الاماراتي د.رحبيب غلوم، زوج الفنانة البحرينية هيفاء حسين، الأنظار بسبب تغريدة نشرها مؤخرا على حسابه على «تويتر» وعلق من خلالها على أوضاعهما خلال مرحلة الحجر المنزلي، وكتب: «شباب شوفولنا حل من كثرة الجلسة في البيت، صرنا أنا والحرمة وايد ربع لدرجة أني خبرتها كل أسراري وكل علاقاتي وأسماء كل ربعي بالذات اللي متزوجين بالسر وأماكن بيوتهم الثانية.. الله يستر من اللي ياي».

وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أن الحجر المنزلي غير الكثير من المعادلات في الحياة العائلية وأن انتشار كورونا ساعد على تقارب أفراد الأسر رغم أنه ألحق الضرر بعدد كبير جدا من الناس حول العالم، وتساءل الكثيرون عما إذا كان غلوم كتب هذا على سبيل المزاح أم أن كلامه يكتسب صفة الجدية.

ويشار إلى أن الفنانة هيفاء حسين فاجأت الجميع في وقت سابق بإظهار وجهي طفليهما التوأم، ونشرت على حسابها على «انستغرام» صورة لها معهما برفقة زوجها، وعلقت: «قولوا ما شاء الله، كل عام وأنتو بخير وعساكم من عواده» مع هاشتاغ «جواهر حبيب غلوم» و«سلطان حبيب غلوم».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top