2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة
غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
2020-06-02 00:05:22

لفت الفنان الاماراتي د.رحبيب غلوم، زوج الفنانة البحرينية هيفاء حسين، الأنظار بسبب تغريدة نشرها مؤخرا على حسابه على «تويتر» وعلق من خلالها على أوضاعهما خلال مرحلة الحجر المنزلي، وكتب: «شباب شوفولنا حل من كثرة الجلسة في البيت، صرنا أنا والحرمة وايد ربع لدرجة أني خبرتها كل أسراري وكل علاقاتي وأسماء كل ربعي بالذات اللي متزوجين بالسر وأماكن بيوتهم الثانية.. الله يستر من اللي ياي».

وتفاعل معه الكثير من المتابعين الذين أشاروا إلى أن الحجر المنزلي غير الكثير من المعادلات في الحياة العائلية وأن انتشار كورونا ساعد على تقارب أفراد الأسر رغم أنه ألحق الضرر بعدد كبير جدا من الناس حول العالم، وتساءل الكثيرون عما إذا كان غلوم كتب هذا على سبيل المزاح أم أن كلامه يكتسب صفة الجدية.

ويشار إلى أن الفنانة هيفاء حسين فاجأت الجميع في وقت سابق بإظهار وجهي طفليهما التوأم، ونشرت على حسابها على «انستغرام» صورة لها معهما برفقة زوجها، وعلقت: «قولوا ما شاء الله، كل عام وأنتو بخير وعساكم من عواده» مع هاشتاغ «جواهر حبيب غلوم» و«سلطان حبيب غلوم».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top