2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة logo تراجع خدمات شركتي الخلوي في عكار
مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري
2020-06-02 00:05:33

تسببت حلقة الفنانة عبير صبري مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» في إعلان المنتج ممدوح شاهين مقاضاة قناة «القاهرة والناس» والمخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة البرنامج الذي عرض رمضان المنصرم، وذلك بسبب إحدى فقرات الحلقة، حيث إن المخرجة إيناس الدغيدي قد وجهت سؤالا للضيفة النجمة قائلة: «إنت الوحيدة التي حصلت على أجرها من ممدوح شاهين... لماذا؟».

ورغم إجابة عبير صبري بأنها اشتركت كثيرا في أعمال لممدوح شاهين وأنها تثق به، وأحيانا يتأخر في سداد الدفعات مثل كل المنتجين وليس هو فقط، وأنها في النهاية تحصل على أجرها كاملا، إلا أن الدغيدي أصرت وحاولت انتزاع تصريح من عبير بأنه غير ذلك، وهو ما اعتبره شاهين إساءة وتشهيرا بسمعته عبر وسيلة إعلامية.

وقد نشر المنتج ممدوح شاهين، عبر حسابه على «فيسبوك» منشورا هاجم فيه الدغيدي، وقال إنه كلف محاميا لاتخاذ كل الإجراءات القانونية لما ورد في حقه خلال حلقة عبير صبري.

من جهة اخرى، كشفت الفنانة عبير صبري، خلال استضافتها مع فريق عمل مسلسل «خيانة عهد» في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي والذي يذاع على قناة CBC، أنها لم تر شخصية «نادية» التي قدمتها في مسلسل «خيانة عهد» شريرة، ولكنها شخصية لديها صفات سلبية، فهي نرجسية تحب نفسها وتريد أن تكسب كل شيء، مما جعلها شخصية مؤذية، وقالت: «نادية» موجودة حولنا بكثرة، فلديها جوانب خفية لا يعرفها احد مثل الكثير من الشخصيات.

كما صرحت بأنها عندما رشحت للدور سعدت جدا بسبب عملها مع يسرا ومع شركة إنتاج العدل، وكذلك العمل مع المخرج سامح عبدالعزيز، حيث اتصل بها المؤلف أحمد عادل قبل أن توقع على الدور، ليبلغها بأنها أم لشابين في مرحلة المراهقة، وهنا اتخذت قرار الاعتذار، وأضافت: «وأنا في طريقي للمكتب اتصل بي زوجي وأبلغته قراري ولكنه رفض وأقنعني بعدم الاعتذار، مما جعلني تائهة، ولكنني في النهاية وافقت، وكان أول تعليق لي مع هنادي مهنا قلت لها «أنت لا تنفعي بنتي ولا أنا أنفع أمك وماتقوليش يا ماما»





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top