2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة logo تراجع خدمات شركتي الخلوي في عكار logo غرق طفلة في عكار logo قصة حريق غرفة جارنا في الحي (بقلم سمير مسره) logo ‫مستشفى الحريري: 25 إصابة و 12 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة ولا وفيات‬
شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان
2020-06-02 00:05:43



دعما لأطفال مرضى السرطان، أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا أغنية «يا كايدهم» عبر القناة الخاصة بمبادرة «الطفولة حياة» على «اليوتيوب»، على أن يذهب ريع الأغنية كاملا لهذه المبادرة الخيرية.

والأغنية من كلمات هاني الصارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو عبدالفتاح وميكس وماسترينغ ماهر صلاح والإشراف العام إياد البني، بينما صمم فيديو الأغنية سامر سالم. وتعد الأغنية بمنزلة خطوة أولى نحو الخروج عن المألوف، إذ تبتعد فيها عن اللون الطربي الذي انتهجته منذ بداياتها الفنية سعيا منها لتحقيق التنوع، لتقدم أغنية خفيفة وسريعة تتناول فيها قصة حب ينتصر فيها العاشقان على الغيورين والحاسدين.

ويقول مطلع الأغنية: «كيدنا العوازل ده اللي بينا أنا وأنت ياما، زعل أوي كم حد غار منا وأذانا، خد وأنت نازل 100 دوا، وألفين سلامة أو موت بغيظك يلي هتركز معانا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top