2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: على النظام السوري عدم التفاوض بورقة النازحين مع الخارج والمجتمع الدولي logo ميقاتي يجتمع مع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية logo مانشيت “الأنباء”: الحماوة ترتفع جنوباً… و”الخماسية” تحاول إقناع الرافضين بالحوار logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” من خريطة الطريق الى التطبيــق.. logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo بعد "لحظات" من إقلاعها... تحطّم طائرة "نادرة" في ألاسكا! logo بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً logo "سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير"
شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان
2020-06-02 00:05:43



دعما لأطفال مرضى السرطان، أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا أغنية «يا كايدهم» عبر القناة الخاصة بمبادرة «الطفولة حياة» على «اليوتيوب»، على أن يذهب ريع الأغنية كاملا لهذه المبادرة الخيرية.

والأغنية من كلمات هاني الصارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو عبدالفتاح وميكس وماسترينغ ماهر صلاح والإشراف العام إياد البني، بينما صمم فيديو الأغنية سامر سالم. وتعد الأغنية بمنزلة خطوة أولى نحو الخروج عن المألوف، إذ تبتعد فيها عن اللون الطربي الذي انتهجته منذ بداياتها الفنية سعيا منها لتحقيق التنوع، لتقدم أغنية خفيفة وسريعة تتناول فيها قصة حب ينتصر فيها العاشقان على الغيورين والحاسدين.

ويقول مطلع الأغنية: «كيدنا العوازل ده اللي بينا أنا وأنت ياما، زعل أوي كم حد غار منا وأذانا، خد وأنت نازل 100 دوا، وألفين سلامة أو موت بغيظك يلي هتركز معانا».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top