2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان logo اصابات جديدة وحالات حرجة.. اليكم تقرير مستشفى الحريري عن كورونا logo وكالة الطاقة الدولية تصدر تقريرًا عن أسعار النفط خلال 2020 وتحذر من "كورونا" logo قصة عمرها 15 قرنًا… “آيا صوفيا” هويتان دينيتان ومصير متنازع عليه logo اصابة جديدة بكورونا في كوسبا – الكورة logo وزير الصحة يكشف: أعداد إصابات ″كورونا″ ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلة logo تراجع خدمات شركتي الخلوي في عكار
عالمة فلك توضّح أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران 2020
2020-06-02 04:10:31


عالمة فلك توضّح أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران 2020


يعتبر شهر حزيران يونيو شهرأ دقيقاً فالمشهد الفلكي غريب قليلا واستثنائي وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة بسبب التقاء الثلاثي ( زحل بلوتون والمشتري ) ان هذه الطوالع الفلكية دقيقة تحمل تناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية.إن التنافر بين المريخ في الحوت مع الشمس والزهرة المتراجع في الجوزاء يجعلنا نعيش حالة من التأهب لكل طارئ  ان هذه المواجهة الشديدة بين الكواكب تشكّل تعقيدات، ويخشى أيضًا من حرائق ومن عمليات عنف وتغييرات سريعة وانقلابات قد تحصل ومفاجآت  وثورة اجتماعية وعمليات اغتيال او اعتقالات ومواجهات، وقد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.



إنه شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين. كذلك قد يشير الى أحداث مهمّة في عالم الأموال والاسثمارات والتوظيفات والمصارف. نسمع بقضية قضائية مالية كبيرة ومحاسبة وإدانة واتهامات، لها علاقة بسرقات أو عمليات ابتزازية. كذلك يحمل هذا الشهر فضائح كبيرة ومعلومات مذهلة تطاول بعض الشخصيات.بالنسبة إلى حركة الكواكب في هذا الشهر السادس تكون على التالي نشهد هذا الشهر عوامل فلكية كبيرة ومنها الخسوف يوم 5 في برج القوس الذي يتزامن في مربع مع برج القوس من الحوت وسوف يسجل تاريخ 21 كسوفا في برج السرطان.



كذلك سوف نشهد تراجعا فلكيا كبيرا لكواكب كثيرة تكون دائما مزعجة ما يحذر من بعض الحوادث عطارد يتراجع في السرطان، ويهدد استقرار مواليد الحمل اللسرطان الميزان والجدي والزهرة لا يزال يتراجع في الجوزاء ما يولد مشاكل لم تكن بالحسبان ومن غير المستبعد ان ترى مواليد الابراج الجوزاء العذراء القوس والحوت نفسها وسط نزاع كبير او خلاف على عقار او سلطة او مبلغ من المال او ارباح او عملية شرائية تثير بعض الحساسيات كذلك سوف تواجه هذه الابراج بعض المشاكل في حياتها العاطفية والعائليالتي ستكون معرضة لبعض الاضطرابات كما تواجه بعض التغييرات في حياتك الشخصية والتي يجب ان تتكيف معها.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



القِصّة الكاملة بشأن تغيير الأبراج و"الفلك" يُعلن التقسيمة الجديدة



إليك قائمة بالأمراض التي يعاني منها كل برج وكيفية الوقاية منها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top