2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم" logo البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود تظل أولوية بايدن القصوى logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟
انخفاض سريع بالحرارة وأمطار.. اليكم تفاصيل الطقس
2020-06-02 12:03:28

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة (دون معدلاتها الموسمية) ويستمر تكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار محلية خفيفة خاصة في المناطق الشمالية، يتحسن الطقس اعتبارا من بعد الظهر. وجاء في النشرة الاتي:



-الحالة العامة: طقس ربيعي معتدل الحرارة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتقلب محليا اعتبارا من بعد ظهر اليوم الثلاثاء نتيجة اقتراب كتل هوائية باردة نسبيا متمركزة فوق البحر الأسود تؤدي الى انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة وبعض الامطار المحلية الخفيفة.


ملاحظة: معدل شهر حزيران على الساحل بين 22 الى 30 درجة مئوية.



-الطقس المتوقع في لبنان:


الثلاثاء: قليل الغيوم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة والتي تبدأ بالانخفاض التدريجي والسريع اعتبارا من الظهر فيتحول الطقس الى غائم جزئيا وتنشط الرياح حيث تصل سرعتها احيانا الى 60 كلم/س ويرتفع معها موج البحر كما يتكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.


الأربعاء: غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة (دون معدلاتها الموسمية) ويستمر تكون الضباب على المرتفعات ويتوقع تساقط امطار محلية خفيفة خاصة في المناطق الشمالية، يتحسن الطقس اعتبارا من بعد الظهر.


الخميس: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل على الساحل والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية ويستمر تكون الضباب المحلي على المرتفعات.


الجمعة: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع اضافي وبسيط بدرجات الحرارة.



– الحرارة على الساحل من 16 الى 23 درجة، فوق الجبال من 11 الى 18 درجة، في الداخل من 11 الى 26 درجة.


– الرياح السطحية: جنوبية غربية الى غربية ناشطة، سرعتها من 20 الى 45 كلم/س، تشتد أحيانا لتقارب 60 كلم/س.


– الانقشاع: متوسط اجمالا، يسوء على المرتفعات اعتبارا من المساء بسبب الضباب.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و90 %.


– حال البحر: مائج اجمالا، حرارة سطح الماء: 23 درجة.


– الضغط الجوي: 757 ملم زئبق


– ساعة شروق الشمس: 05,28 ساعة غروب الشمس: 19,43




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top