2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
التضامن تعلن صرف المعاشات لأصحاب الشريحة الثانية الأربعاء في مصر
2020-06-02 12:14:08


التضامن تعلن صرف المعاشات لأصحاب الشريحة الثانية الأربعاء في مصر


أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عملية صرف المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، من الصرافات الآلية "ATM"، التي بدأت منذ أمس الاثنين، الموافق الأول من يونيو.



وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن الصرف سيبدأ غدا الأربعاء، لأصحاب الشريحة الثانية، الذين يبلغ معاشهم  أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه، ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف، حتى الخميس.



وأضافت، أنه تم اتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لصرف معاشات شهر يونيو، لما يزيد عن 8.37 مليون صاحب معاش، بقيمة إجمالية تبلغ 15.28 مليار جنيه، حيث يبلغ إجمالي عدد القائمين بالصرف عن طريق منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي 3.48 مليون مواطن، بقيمة إجمالية 4.91 مليار جنيه، وإجمالي عدد القائمين بالصرف عن طريق البريد 3.21 مليون مواطن، بقيمة إجمالية تقدر بـ5.91 مليار جنيه.



وفى السياق ذاته، أكدت الوزارة على توفيرها كل وسائل الحماية الطبية اللازمة من قفازات وأقنعة طبية ومواد مطهرة للعاملين بمنافذ الصرف وإدارة الأمن، وخدمة المواطنين، بالإضافة إلى تطهير كل هذه المنافذ بشكل دوري قبل البدء في عملية الصرف.



وتهيب الوزارة بالمواطنين، ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية الصحية، التي تؤكد عليها الدولة من حيث ارتداء الكمامات، وعدم التزاحم والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"التضامن" المصرية تبدأ في صرف معاشات مايو لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقل الاثنين



تفاصيل عن العلاوات الـ 5 لاصحاب المعاشات في مصر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top