2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع في السرايا بحث بملف السجناء والمحكومين السوريين.. وتكليف البيسري للتواصل مع دمشق لحل هذا الملف logo ميقاتي أطلق الخدمات الإلكترونية الجديدة لمديرية حماية المستهلك في وزارة الإقتصاد logo بري: كل الجهود يجب ان تنصّب لإتمام الاستحقاق الرئاسي logo تايوان تسجل أكثر من 200 زلزال وهزة ارتدادية بيوم واحد logo ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى 34183 منذ بدء العدوان logo ميقاتي: نتمسك اكثر من اي وقت بالاستحقاق الاصلاحي logo 32 شهيداً جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية logo بانتظار استقلال سوريا الثالث...تتشابه الوجوه والأحداث والنهايات
الصحة العالمية عن زيادة إصابات كورونا في مصر "ثمن عدم الالتزام"
2020-06-02 12:31:39


الصحة العالمية عن زيادة إصابات كورونا في مصر ثمن عدم الالتزام


قال الدكتور أمجد الخولي استشاري الأوبئة في منظمة الصحة العالمية، إن المنظمة تعمل بشكل دبؤوب مع الدول، على مواجهة جائحة كورونا، وتعمل على مساعدة الدول الأكثر احتياجًا.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر مقدم برنامج كل يوم، عبر شاشة "ON"، أن الاتهامات الموجهة لمنظمة الصحة العالمية دون دليل، وسيتم الرد عليها: "أطلقنا تحذيرًا عنه في بداية انتشاره، وأنه أصبح مصدرًا قلق عالمي، كما أننا أعلنا عن التباعد الاجتماعي، ونطالب به حتى الآن".

وتابع: "نراجع كل المعلومات الخاصة بكورونا وفقا لتطورات الأوضاع، ونراعي مصلحة المواطن في المقام الأول، ونحاول إصدار إرشادات للدول كافة، بشأن عودة الأمور إلى طبيعتها، ونشدد على أنه يجب أن تتوفر شروط معينة، مثل أن تكون المنشآت قادرة على استيعاب الزيادة، ووجود أنظمة ترصد قوية".



وواصل: "كل دول مرت بمرحلة الارتفاع في الإصابات، والوباء، بدأ في دول مبكرة عن مصر، ومن الصعب ترتيب الأعداد على مستوى كورونا، أي أنه من الصعب القول إنها تحتل المركز رقم 13 على مستوى العالم، ويجب وقف سرعة انتشار المرض، وندفع الآن ضريبة ما فعلناه من أسبوعين، بسبب التراخي في تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء رمضان".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة



منظمة الصحة العالمية توضح علاقة كورونا بفقدان الشم والتذوق



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top