2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مسؤول إيراني: منشآتنا النووية محمية بالكامل logo توتّر في طرابلس.. وهذا هو السبب! logo هل ينقل “الرياضي” مبارياته من الزوق.. ماذا جرى ليلاً؟ logo بالفيديو: "القسام" تستهدف الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" logo إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! logo ادرعي يزعم إستهداف مبنى عسكري وعناصر لحزب الله (فيديو) logo إسرائيل تستهدف برج مراقبة تابع للجيش اللبناني جنوباً! logo عائلة الحريري تتقبّل التعازي في بيت الوسط
حب الله أثنى على مبادرتي بنك عودة وبنك بيروت تجاه القطاع الصناعي
2020-06-02 13:48:25

أثنى وزير الصناعة الدكتور ​عماد حب الله​ و عطفا على الاتفاق الذي أعلن عنه اليوم بين ​وزارة الصناعة​ و​جمعية المصارف​ حول دعم القطاع الصناعي ،على مبادرة ​بنك عودة​ ، التزامه بنود الاتفاق المذكور، بالاضافة الى أنه سيعمد إلى حصر سقف معدل ​الفائدة​ على ​القروض​ الصناعية بمعدّل BRR زائد صفر.


كما ثمن الوزير حب الله مبادرة ​بنك بيروت​ لتبنيه التزام المعايير ذاتها، أي BRR زائد صفر.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top