2024- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo تربط بين منازل الأحياء... الجيش الإسرائيلي عن أنفاق رفح: "متاهة كبيرة"! logo هاغاري: "حماس" هي فكرة لا يمكن القضاء عليها logo "استكمل نصرالله المسلسل"... الجميل: الحياة فوق سطح الأرض مختلفة عمّا تحته logo حرفوش يدعم رامي نعيم… ويرفض التعرض لكرامات الناس logo الحزب يفعلها ويخترق الثقب الاسود في اسرائيل... مشاهد ومعلومات جديدة عن "الطائر الثاقب"! logo سفير إسرائيلي سابق: ما يمكن أن يفعله حزب الله بنا في ثلاثة أيام "مروّع" logo سيارة أوروس وأميرال... اليكم هدايا بوتين لِكيم جونغ أون! logo كميل شمعون يتحدث عن "مليونيرية الشيعة" ويؤكّد من جديد: لدينا أكثر من 20 ألف مقاتل... نحن المقاومة مش انتو!
حب الله أثنى على مبادرتي بنك عودة وبنك بيروت تجاه القطاع الصناعي
2020-06-02 13:48:25

أثنى وزير الصناعة الدكتور ​عماد حب الله​ و عطفا على الاتفاق الذي أعلن عنه اليوم بين ​وزارة الصناعة​ و​جمعية المصارف​ حول دعم القطاع الصناعي ،على مبادرة ​بنك عودة​ ، التزامه بنود الاتفاق المذكور، بالاضافة الى أنه سيعمد إلى حصر سقف معدل ​الفائدة​ على ​القروض​ الصناعية بمعدّل BRR زائد صفر.


كما ثمن الوزير حب الله مبادرة ​بنك بيروت​ لتبنيه التزام المعايير ذاتها، أي BRR زائد صفر.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top