2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo عائلة مصطفى الحريري تشكر المعزّين بفقيدها logo السفير المصري: اللقاء مع بري كان إيجابياً logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك
ضمان النبطية يطلق المنصة الالكترونية الخاصة بحجز المضمونين لمعاملاتهم
2020-06-02 13:59:56

اطلق مكتب ​الضمان الاجتماعي​ في ​النبطية​ المنصة الالكترونية الخاصة بحجز المضمونين لمعاملاتهم وذلك بالتزامن مع عودة المكتب بدفع مستحقات المضمونين، عن الأشهر الثلاثة الماضية، وقد شهد محيط المكتب وعلى امتداد الدرج المؤدي إليه إقبالاً كثيفاً، وعملت عناصر من ​قوى الامن الداخلي​ على تنظيمه مع مراعاة الاجراءات الصحية في التباعد وارتداء الكمامات من قبل المراجعين، وذلك لمنع تفشي ​الكورونا​.


واشار رئيس المكتب بشار سبيتي الى "اننا أعدنا اليوم العمل بشكل طبيعي في مكتب الضمان الاجتماعي في النبطية، بتوجيهات من سعادة المدير العام الدكتور ​محمد كركي​، وهذا الازدحام في الخارج يثبت بأن الضمان هو الملجأ الأساسي للمضمونين، لافتا الى أن "المركز لم يقفل أبوابه خلال فترة التعبئة العامة، وكان تواجد الموظفين يومياً بالتناوب، لتغطية عمليات الموافقة على الاستشفاء، وأنجزنا معاملات ​الضمان الصحي​ كاملة عن أشهر آذار ونيسان وأيار، التي يتم قبض شيكاتها تباعاً اعتباراً من اليوم".

واعلن سبيتي اننا اليوم نطلق المنصة الالكترونية التي ساهم بدرجة كبيرة في تسيير امور المضمونين من خلال حجز مواعيد وانجاز معاملات الكترونيا، وبالتالي التخفيف من اي ​حالات​ ازدحام في المركز من قبل المراجعين لمعاملاتهم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top