2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تفجّر مفاجأة وتكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بوباء "كورونا" logo وزارة الصحة المصرية تعلن توقيت انتهاء ”ذروة كورونا” logo فيروس كورونا المرعب سيصيب كل سكان الكرة الأرضية logo تقرير يرصد 5 تأثيرات خطيرة على الصحة يسببها نقص النوم logo دراسة تؤكد أن لقاح السل يقي من أعراض فيروس كورونا القاتلة logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب
توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات ينشط في مدينة صور وجوارها
2020-06-02 14:55:00

اعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان، انه حصلت في الآونة الأخيرة، في ​مدينة صور​ وجوارها، عدّة عمليات سرقة من داخل سيارات، وذلك بعد كسر زجاجها، من قِبل شخص مجهول الهوية. وذكرت بأنه نتيجةً للمتابعة والإجراءات الاستعلامية التي قامت بها دوريات ​شعبة المعلومات​، في المناطق التي حصلت فيها تلك العمليات، تمكنت من تحديد هوية الفاعل ويدعی: ع. م. (مواليد عام 1963، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق، ومطلوب للقضاء بجرائم سرقة، ونشل، وتزوير، وترويج عملة مزيّفة، ونقل سلاح حربي.




واوضح انه بتاريخ 26/5/2020، ومن خلال عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذت قوّة من الشعبة كميناً محكماً في محلّة جلّ البحر -صور، نتج عنه توقيف المشتبه به، على متن دراجة آلية (جرى ضبطها). وبتفتيشه، ضُبط بحوزته مبلغ /2.300.000/ ل.ل.

وذكر البيان انه بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذه العديد من عمليات السرقة من داخل السيارات في المحلة المذكورة، وذلك على متن الدراجة الآلية التي ضُبطت بحوزته. وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top