2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo الأب مونس: لبنان الحضارة باق بالرغم من فشل هذه الأيام logo عبدالله: نطالب وزارة الطاقة بتأمين خط تغذية 24/24 لمستشفى بيروت الحكومي logo جنبلاط: في التعيينات الحكومية "الأكل على أبو جنب" على حساب الكفاءة والطوائف logo "ألفا": استئناف العمل في 7 مراكز بعد الإقفال القسري بسبب كورونا logo أبو سليمان عن تعيين مجلس إدارة "كهرباء لبنان": الأرجح أن ينتهي الأمر بمحاصصة logo دورية مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي إجتازت السياج التقني قبالة متنزهات الوزاني logo واكيم عن تعيين مجلس إدارة كهرباء لبنان وتعديل القانون 462: "قمح رح ناكل" logo نجم: متمسكة بالتدقيق الجنائي ومتسعدة للذهاب بالملف حتى النهاية وآمل توقيع العقد مع "كرول"
حظر تجول في نيويورك بسبب عمليات النهب
2020-06-02 14:55:46

تخضع نيويورك، العاصمة الاقتصادية للولايات المتحدة الأميركية، لحظر تجول ليلي بعد تعرض محلاتها التجارية إلى عمليات تخريب ونهب، في مجرى الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.

وتعرضت متاجر فاخرة في منطقة منهاتن بنيويورك إلى أعمال نهب، مثل متجر “نايكي” و”ليغو” ومحلات بيع أجهزة إلكترونية في وسط المدينة، قبل أن يدخل حظر التجول حيز التنفيذ اعتبارا من الساعة 23:00 وحتى الساعة الخامسة صباحا الثلاثاء بالتوقيت المحلي.

وفرضت السلطات الأميركية حظر تجول في نيويورك ونحو 40 مدينة أخرى في البلاد، بعد الاحتجاجات التي اندلعت عقب مقتل الأميركي الإفريقي، جورج فلويد، على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

إلى ذلك أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب نشر آلاف الجنود المدججين بالأسلحة وعناصر من الشرطة “لوقف أعمال الشغب والنهب والتخريب والاعتداءات والتدمير الوحشي للممتلكات” في واشنطن وغيرها من المدن الأميركية.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top