2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مؤسس شركة تسلا ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان logo الجامعة العربية تشيد باستئناف عمليات تصدير النفط داخل الأراضي الليبية logo بالفيديو: لحظة اطلاق النار ومقتل الطفل ″طلال ابراهيم″ في الميناء logo إصابة طاقم مستشفى بكورونا… ووزارة الصحة تتحرك logo محمد رمضان يعلق على "بدلته" المزينة ب 125 دبوسا! logo أول رد فعل من أحمد أبو هشيمة على خبر انفصاله عن ياسمين صبري logo وجه نادين نجيم.. الأجمل عربيا logo رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم وأسماءهم
خلية الازمة في القبيات تعلن نتائج فحوصات كورونا في البلدة كلها
2020-06-02 23:02:55

 اصدرت اللجنة الطبية في خلية الأزمة في القبيات بيانا جاء فيه : “من ضمن عملها في القبيات للتصدي لوباء كورونا المستجد، كان لخلية الأزمة بالتعاون مع مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي حملة ثالثة من الفحوصات قوامها 300 عينة جاءت كلها سلبية. ( ولقد أجرت الخلية حتى الآن ما مجموعه 700 فحص مخبري بنتائج_سلبية).




نشكر الله على أن البلدة ما زالت محمية من خطر هذا الوباء وذلك بفضل الإجراءات والتدابير المتخذة والتي يجب الاستمرار بتطبيقها وتدعيمها لأنها تشكّل لنا خشبة الخلاص.




إن خلية الأزمة ستعطي للمؤسسات التي شاركت في هذه الفحوصات المخبرية الأخيرة شهادة تعلق على باب المؤسسة تفيد بالنتيجة السلبية لعينة الكورونا المستجد التي أخذت من العاملين في هذه المؤسسة مع ذكر التاريخ. على أمل أن تشارك باقي المؤسسات التي امتنعت هذه المرة (وهي قليلة) في الحملة القادمة التي نعدكم بأنها ستغطي المؤسسات والمساكن التي لم نطلها حتى الآن”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top