2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال!
إليسا تلتقي جمهورها في حفل غداً: «مكملين معاكم»
2020-06-03 00:00:00

استكمالا لنجاح حفلات «الأونلاين»، التي حملت عنوان «معيدين معاكم» وأطلقتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، والمكتب الفني في مجموعة MBC، تستعد المطربة إليسا وتحت عنوان «مكملين معاكم» لتقديم حفل جديد (لايف- أونلاين) يأتي ضمن شعار «خليك بالبيت»، وسيعرض حصريا على تطبيق «شاهد VIP» حسب الطلب، بحيث يتمكن ملايين المشاهدين ومحبو الطرب والحفلات من الاستمتاع بمشاهدتها من بيوتهم، ضمن إجراءات التباعد المجتمعي والحظر الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة.

وسيقام الحفل من مكان وجود إليسا في العاصمة اللبنانية بيروت، غدا الخميس عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وتتحضر الفنانة لتقديم العديد من أعمالها التي اشتهرت بها ومنها أحدث أغنيتين صدرتا أخيرا منفردتين، وهما «هنغني كمان وكمان» و«قهوة الماضي»، وقد عبرت إليسا عن سعادتها بهذا الحفل، واعدة جمهورها بأن يأتي بأسلوب متميز، مثنية في الوقت ذاته على حرفية «روتانا» في هذه النوعية من الحفلات الجديدة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top