2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص logo بعد الأخبار عن انتشار كورونا في صفوف الطاقم الطبي.. مستشفى القديس جاورجيوس يوضح logo رابطة موظفي الإدارة العامة: لإعطاء سلفة غلاء معيشة لا تقل عن 50% من الراتب
أصالة نصري.. قريباً بالخليجي
2020-06-03 00:00:17

تقضي أصالة نصري حاليا إجازة برفقة أولادها في «الجونة» قبل العودة مجددا إلى القاهرة لاستئناف نشاطها الغنائي، حيث تستعد قريبا لتسجيل البوم سيحمل الطابع الخليجي، بعدما استقرت على تقديم أغنية «سينغل» خليجية الفترة المقبلة قبل طرح الألبوم، على أن يجمعها هذا المشروع مع شركة «لايف ستايلز ستوديو» للمرة الأولى، بحسب موقع «نواعم».

على صعيد آخر، يبدو أن زيارة لبنان أصبحت ضمن خطة أصالة التي عبرت عن اشتياقها للبنان ولأصدقائها المقربين هناك، ووعدتهم بزيارة في القريب العاجل، خاصة بعد أن نشرت صورة لصديقها مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران تعده بذلك.

جدير بالذكر أن أصالة احتفلت بعيد ميلاد ولديها التوأم علي وآدم طارق العريان قبل أيام، وعلى عكس ما توقع البعض بوجود والدهما المخرج طارق العريان ضمن الاحتفال العائلي، لكنه غاب عن الصورة تماما حتى أنه لم يرسل لهما تهنئة عبر صفحتيهما الرسمية على «انستغرام».

وكانت أصالة قد شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بأغنية «سلام سلام» ضمن حلقات مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية فور عرضها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top