2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
أصالة نصري.. قريباً بالخليجي
2020-06-03 00:00:17

تقضي أصالة نصري حاليا إجازة برفقة أولادها في «الجونة» قبل العودة مجددا إلى القاهرة لاستئناف نشاطها الغنائي، حيث تستعد قريبا لتسجيل البوم سيحمل الطابع الخليجي، بعدما استقرت على تقديم أغنية «سينغل» خليجية الفترة المقبلة قبل طرح الألبوم، على أن يجمعها هذا المشروع مع شركة «لايف ستايلز ستوديو» للمرة الأولى، بحسب موقع «نواعم».

على صعيد آخر، يبدو أن زيارة لبنان أصبحت ضمن خطة أصالة التي عبرت عن اشتياقها للبنان ولأصدقائها المقربين هناك، ووعدتهم بزيارة في القريب العاجل، خاصة بعد أن نشرت صورة لصديقها مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران تعده بذلك.

جدير بالذكر أن أصالة احتفلت بعيد ميلاد ولديها التوأم علي وآدم طارق العريان قبل أيام، وعلى عكس ما توقع البعض بوجود والدهما المخرج طارق العريان ضمن الاحتفال العائلي، لكنه غاب عن الصورة تماما حتى أنه لم يرسل لهما تهنئة عبر صفحتيهما الرسمية على «انستغرام».

وكانت أصالة قد شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بأغنية «سلام سلام» ضمن حلقات مسلسل «الاختيار» لأمير كرارة وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية فور عرضها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top