2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo فيتو أميركي في مجلس الأمن يعطل عضوية فلسطين الكاملة logo ريف حمص:مقتل 20 عنصراً من قوات النظام..بهجومين لداعش logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم
راغب علامة: تجربتي الجديدة «عظيمة»
2020-06-03 00:00:21

أطل الفنان راغب علامة في الحفل العالمي «وان هيومانتي» وهو حفل موسيقي يضم معظم نجوم العالم في بث مباشر على الإنترنت، ووجه في البداية رسالة إنسانية إلى جمهوره قال فيها إنه يحلم بعالم نظيف تتضامن فيه شعوب العالم مع بعضها فيكون ممتلئا بالإنسانية.

ولم تكن هذه الرسالة الوحيدة لراغب، حيث إنه أضاء أيضا على الجانب الإيجابي من الحجر المنزلي الذي تعيشه معظم دول العالم حاليا بسبب انتشار فيروس كورونا، وبعد هذه الرسائل قدم ثلاث أغان والبداية كانت مع «الحب الكبير»، ثم زاد لديه الحماس عندما أدى أغنية «أنا اسمي حبيبك» واختتم بأغنية «أحضني أكثر».

وفيما يتعلق بهذا الحفل العالمي أوضح علامة، في لقاء له على تلفزيون دبي، أنه رتب الأغاني التي أداها في هذا الحفل على أساس أن كل البشر حتى غير الناطقين باللغة العربية يستطيعون التفاعل معها من خلال الموسيقى حتى ولو لم يفهموا الكلام.

وضم الحفل 150 مشاركة فنية أيضا من نجوم من مختلف دول العالم، وفيما يخص ذلك أعرب علامة عن سعادته لاجتماعه مع كل هؤلاء الفنانين المهمين، لأن هذا الحفل في نظره يجمع كل العالم على الإنسانية بغض النظر عن العرق أو الجنس أو اللون، معتبرا أنه من المهم جدا كفنانين عرب من الصف الأول أن يجتمعوا في حفل عالمي حول هذه القضية، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر فيها الكرة الأرضية، واصفا هذه التجربة الجديدة بأنها «عظيمة» على الرغم من أنه لم يغن مقابل جمهوره، لكنه تعرق وشعر بالتعب خلال فترة ظهوره في الحفل على مدى 15 دقيقة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top