2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo ناشطو حقوق الحيوان يصبغون مياه نافورتين في لندن باللون الأحمر logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo الرئيس السيسي يوجه بتعظيم استغلال موارد الدولة من إنتاج الغاز الطبيعي في مصر logo دبي تعلن عن حزمة تحفيزية اقتصادية جديدة للتغلب على "كورونا" logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo بالصور: الدفاع المدني ينقذ 5 أشخاص logo بعد الأخبار عن انتشار كورونا في صفوف الطاقم الطبي.. مستشفى القديس جاورجيوس يوضح logo رابطة موظفي الإدارة العامة: لإعطاء سلفة غلاء معيشة لا تقل عن 50% من الراتب
نادين لبكي: هذا أكثر ما أخشاه..!
2020-06-03 00:00:25

على هامش إطلاقها لمبادرة «زريعة قلبي» لتشجيع الزراعة المستدامة، تحدثت المخرجة اللبنانية نادين لبكي عن فوائد هذه المبادرة، مؤكدة دور الأغنية البسيطة التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب لإيصال أهمية فكرة الزراعة المستدامة، وخصوصا في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان.

وأضافت أنها لا تطرح هذه الفكرة كحل للأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وإنما قد تخفف هذه الفكرة عن شريحة كبيرة من الناس شعور الإحباط، وتمنحهم الإحساس بالإنتاج.

وعما إذا كانت المبادرة ستتضمن دورات تدريبية لتعليم الناس أصول الزراعة، قالت لبكي، في لقاء مع قناة «سكاي نيوز عربي»: هذا ما نسعى لتنظيمه كي نوفر للراغبين في الزراعة الاستناد إلى مراجع مفيدة تدعمه وتقدم له النصح في هذا المجال.

من جانب آخر، تحدثت لبكي عن أهم الأمور التي يجب ان نتعلمها من جائحة كورونا، ألا وهي أننا بحاجة لأمور بسيطة أكثر بكثير مما كنا نعتقد.

وأضافت: أعتبر نفسي محظوظة بأني أعيش في هذه الفترة التاريخية من حياة أرضنا وعالمنا، وبالنسبة لي سأتأقلم مع كل ما يمكن أن يحدث، ولكن يبقى الخوف من فكرة التباعد، وعدم استطاعتك احتضان شخص تحبه، مشيرة الى ان اكثر ما نخشاه الآن هو الاقتراب من الآخر.

وقالت نادين: على الرغم من السكوت الذي فرضه «كورونا» في الخارج إلا أن ضجيجا كبيرا يعيشه الناس في هذه الفترة، لا يمكن إلا أن يصل إليك حتى وأنت منغلق داخل جدران منزلك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top