2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo مؤسس شركة تسلا ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان logo الجامعة العربية تشيد باستئناف عمليات تصدير النفط داخل الأراضي الليبية logo بالفيديو: لحظة اطلاق النار ومقتل الطفل ″طلال ابراهيم″ في الميناء logo إصابة طاقم مستشفى بكورونا… ووزارة الصحة تتحرك logo محمد رمضان يعلق على "بدلته" المزينة ب 125 دبوسا! logo أول رد فعل من أحمد أبو هشيمة على خبر انفصاله عن ياسمين صبري logo وجه نادين نجيم.. الأجمل عربيا logo رانيا يوسف تفضح المتحرشين بها وتنشر صورهم وأسماءهم
تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي جراء كورونا
2020-06-03 02:22:59


تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي جراء كورونا


ذكرت وسائل إعلام مصرية، الثلاثاء، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي شهدت تدهورا بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". ونقلت صحيفة "الوطن" المصرية عن مصادر طبية بمستشفى العزل بالإسماعيلية أن رجاء الجداوي شعرت بضيق شديد في التنفس، وآلام في الصدر وعدم استقرار في درجة حرارتها. وأضافت أنه تم تحويلها إلى غرفة العناية المركزة والتي خُصصت للحالات غير المستقرة. كانت الفنانة المصرية دخلت مستشفى العزل ليلة عيد الفطر لإصابتها بفيروس كورونا، لكن حالتها استقرت بعد تلقيها للعلاج اللازم.



وفي وقت سابق، نشرت وسائل إعلام رسالة صوتية للفنانة المصرية من غرفتها في مستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية حيث تتلقى العلاج من كوفيد-19. وبصوت بدا عليه الإنهاك والتعب، حذرت الفنانة المصرية من خطورة المرض الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، وطالبت الناس بالحذر والحيطة. وقالت: "أنا أتحسن ولكن ببطء. لا أستطيع التقاط أنفاسي أو التحدث كثيرا". وأشارت رجاء الجداوي إلى أنها لا تعرف على وجه التحديد موعد خروجها من المستشفى، مشيرة إلى تحسن حالتها ببطء.



وطالبت الفنانة المصرية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأوضحت أن الزيادة في معدل الإصابات قد يصعب الأمر على الدولة اقتصاديا في توفير العلاج اللازم، مشيدة بدور السلطات في العمل على تخطي الأزمة. ورجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وعرفت طريق الفن من أواخر الخمسينيات. وفي بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة، وشاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان".



أخبار تهمك أيضا



أول تحرك بعد تسريب صورة الفنانة رجاء الجداوي من مستشفى العزل



هجوم حاد على رجاء الجداوي بعد سرعة علاجها مِن "كورونا" ووفاة طبيب شاب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top