2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo علامة بعد لقائه ميقاتي: لبنان لا يمكنه تحمل ملف النازحين أكثر من ذلك logo السنيورة التقى فرونتسكا.. وهذا ما بحثاه logo بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) logo بالقذائف ‏المدفعية... استهداف جديد لحزب الله! logo عبدالله يكشف عن مقاربة في ملف النزوح السوري logo جعجع التقى وفد “الاعتدال الوطني” وحبيش logo المفتي إمام إستقبل وفد “اتحاد الشباب الوطني” وتشديد على اهمية التعاون logo بشبهة "رشوة"... إعتقال نائب وزير الدفاع الروسي!
وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة"
2020-06-03 08:22:17


وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء الكمامة


وجه وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، نصائح للمواطنين، الثلاثاء، من تخفيف انتقال وانتشار وباء كورونا المستجد في الممكلة، قائلًا في تغريدة عبر حسابه بتويتر، "لو التزم كل شخص بلبس الكمامة الطبية أو القماشية عند خروجه من المنزل فسوف نخفف من انتقال العدوى بشكل كبير جدا"، مشددًا "أرجو الالتزام بلبس الكمامة. وعندما تجد شخصا غير ملتزم فذكّره بالالتزام". كانت المملكة العربية السعودية أعلنت في وقت سابق اليوم، تسجيل 24 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وتسجيل 1869 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وبذلك يبلغ العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في المملكة منذ ظهور الفيروس 89011 حالة، ومن بين هذه الحالات يوجد حاليا 22672 حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية لأوضاعها الصحية، منها 1264 حالة حرجة، والبقية حالاتها مطمئنة، حيث أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبد العالي، أن عدد المتعافين الجدد من الإصابة قد بلغ 1484 حالة تعاف، ليبلغ العدد الكلي للمتعافين 65790 حالة، فيما بلغ إجمالي عدد الوفيات 549 حالة وفاة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"مؤانيء دبي" تعلن استحواذها على شركة يونيفيدر غروب" الدنماركية بنسبة 100%



السعودية تستعرض ريادتها في صناعة النقل البحري إقليميًا ودوليًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top