2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
بالفيديو: الطائرات الأميركية تحلق فوق واشنطن بأمر من ترامب
2020-06-03 11:55:45

نقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن اثنين من ممثلي البنتاغون أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمر بتحليق طائرات حربية فوق العاصمة الأميركية “كدليل على القوة” على خلفية الاحتجاجات التي بدأت بعد مقتل الأميركي ذي الأصول الأفريقية جورج فلويد على يد شرطي.

لكن المصادر لم تذكر عدد الطائرات ونوعها.


تفيد التقارير أن مقاطع الفيديو والصور المنشورة على الشبكات الاجتماعية تظهر كيف تحلق المروحيات على ارتفاع منخفض فوق المباني وتحوم فوق مجموعات من الناس في الشارع، على الرغم من فرض حظر التجول.


وبحسب الوكالة، وصل نحو 700 ممثل من الفرقة 82 المحمولة جواً، يوم الثلاثاء، إلى قاعدتين عسكريتين بالقرب من واشنطن. وقال مسؤولون إن 1400 جندي إضافي جاهزين للتحرك في غضون ساعة. وبحسب المسؤولين، فإنهم جميعًا مسلحون ولديهم معدات مكافحة الشغب.



Helicopter parked over a crowd at 5/E St Nw #WashingtonDCProtest trying to force ppl away with noise and wind pic.twitter.com/x0AcC3ob0S


— Daniella Cheslow (@Dacheslow) June 2, 2020





Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top