2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo تولين البكري: مرضي النفسي ليس وصمة عار! logo كورونا يحول رئتي مصابة إلى "صخر" والزراعة تنقذها logo هذه طريقة تجهيز الدجاج المشوي بالزبادي للرجيم logo الرغبة الجنسية تنخفض مع الصداع النصفي خلال نوبة مؤلمة logo نصائح لاقتناء مجموعة العناية الطبية فى المنزل أثناء تفشى "كورونا" logo مدير مستشفى عزل الأقصر في مصر يكشف تفاصيل تجاوز ذروة كورونا logo حالة اللسان تُبيِّن احتمال إصابة الشخص بأحد الأمراض logo 77279 إجمالي إصابات و3489 وفاة و21718 شفاء من فيروس كورونا في مصر
"رينو" تنطلق بأسهم أوروبا نحو القمة وتفاؤل في الصين
2020-06-03 13:09:48


رينو تنطلق بأسهم أوروبا نحو القمة وتفاؤل في الصين


انضمت الأسهم الأوروبية لموجة الصعود العالمية، الأربعاء، فيما طغت مؤشرات على تحسن أنشطة قطاع الخدمات في الصين على المخاوف حيال توتر تجاري بين الصين والولايات المتحدة والاحتجاجات واسعة النطاق في الولايات المتحدة.



وزاد المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.8% بحلول الساعة 0714 بتوقيت جرينتش مستقرا قرب أعلى مستوى في 3 أشهر.



وارتفعت القطاعات المنكشفة على متانة الاقتصاد الصيني مثل النفط والغاز وصناعة السيارات أكثر من 1% بعدما أظهر مسح أن قطاع الخدمات في الصين عاود النمو في مايو/أيار رغم أن التوظيف والطلب الخارجي ظلا ضعيفين.



وقفز سهم رينو 7.7% بعدما استكملت اتفاق قرض بقيمة 5 مليارات يورو (5.60 مليار دولار) من الحكومة الفرنسية ورفع جولدمان ساكس التوصية الخاصة بالسهم إلى "شراء".



وارتفع سهم شركة التأمين الفرنسية أكسا 5% بعد الكشف عن خطة لخفض توزيعات الأرباح للنصف بسبب أزمة فيروس كورونا ولكنها أضافت أنها قد تقترح مدفوعات إضافية للمساهمين في الربع الأخير إذ تحسنت الأوضاع.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى منذ مارس الماضي



"أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top