2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
موجة حارة نحو لبنان.. اليكم التفاصيل
2020-06-03 14:07:17

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة بخاصة في المناطق الداخلية والجبلية، وتبقى دون تعديل على الساحل ويتكون الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الاتي:


– الحالة العامة: كتل هوائية باردة نسبيا متمركزة فوق البحر الأسود تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس ربيعي مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية حتى يوم السبت حيث نتأثر بكتل هوائية حارة تستمر حتى نهاية الاسبوع.


ملاحظة : معدل شهر حزيران على الساحل بين 22 و 30 درجة مئوية.


– الطقس المتوقع في لبنان:


الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة ( دون معدلاتها الموسمية) فتكون الاجواء مهيأة لتساقط امطار خفيفة محلية في الفترة الصباحية كما يتكون الضباب على المرتفعات.


الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل على الساحل ويتكون الضباب على المرتفعات.


الجمعة: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع اضافي وبسيط بدرجات الحرارة ويتكون الضباب المحلي على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر.


السبت: مشمس مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل.


– الحرارة المتوقعة على الساحل من 17 الى 27 درجة، فوق الجبال من 11 الى 25 درجة، في الداخل من 12 الى 29 درجة.


– الرياح السطحية: جنوبية -غربية، سرعتها من 15 الى 45 كلم/س.


– الانقشاع: جيد على الساحل ، يسوء على المرتفعات اعتبارا من المساء بسبب الضباب.


– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55و 80?


– حال البحر: مائج، حرارة سطح الماء: 23 درجة.


– الضغط الجوي: 760 ملم زئبق.


– ساعة شروق الشمس: 05,27


– ساعة غروب الشمس: 19,45




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top