2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس "كورونا" logo "مولود" يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام logo دولة قطر تتصدر القائمة السوداء كأكبر بؤر كورونا في العالم logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقدّم نصائحها لمولود 8 تموز وفقًا لأقام الفلك logo قفزة في أسعار الذهب مع طغيان تزايد الإصابات بوباء"كورونا" على بيانات أميركية logo إنتاج السعودية من الذهب يقفز 143% منذ إعلان "الرؤية" logo بورصة وول ستريت تغلق منخفضة بعد سلسلة مكاسب مؤخرا logo تولين البكري: مرضي النفسي ليس وصمة عار!
سيدة افترشت الطريق مع طفليها.. هذا ما حصل
2020-06-03 22:01:12

افترشت سيدة مع طفليها الصغيرين، الطريق عند تقاطع اشارة ايليا – صيدا، في رسالة احتجاج للمطالبة بالافراج عن ابنها “أ. م”، الموقوف منذ نحو 6 اشهر في سجن رومية. 


 يذكر انها ليست المرة الاولى التي تقدم فيها السيدة على هذه الخطوة، فقد سبق ان جلست وسط الطريق متسببة بزحمة سير، قبل ان تعمل القوى الامنية على تهدئتها واقناعها بالوقوف الى جانب الطريق حرصاً على سلامتها وطفليها.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top