2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo 7 علامات يصدرها جسدك قد تكشف إصابتك بـ"كورونا" logo باحثون يؤكدون أن بكتيريا البروبيوتيك تساعد في تقليل أعراض الاكتئاب logo «هيونداي باليسيد» تنال تصنيف 5 نجوم من «إدارة السلامة الوطنية» على الطرق العامة logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات logo قصر العينى يجرى تجربة للقاح لدراسة قدرته على مواجهة وباء "كورونا"
حقيقة اعتزال عادل إمام
2020-06-04 00:01:07

بعد النجاح الذي حققه النجم عادل إمام في مسلسله الرمضاني الماضي «فلانتينو»، ترددت أخبار عن كونه سيكون العمل الأخير في مسيرة «الزعيم» وأنه قرر الاعتزال بعده.

لكن كل ما تردد عن هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، فإمام ينوي، بحسب مجلة «لها»، تقديم مسلسل جديد في رمضان 2021 إلا أنه ينتظر السيناريو المناسب.

كما أن مشروع الفيلم الذي من المفروض أن يقدمه النجم القدير مع نجله محمد إمام بعنوان «الواد وأبوه» مازال تحت التحضير وينتظر «الزعيم» انتهاء أزمة كورونا لبدء التصوير ليلحق بأول موسم سينمائي بعد فتح دور العرض.

يذكر أن عادل إمام قدم في موسم الدراما الرمضاني المنتهي مسلسل «فلانتينو» والذي شاركه في بطولته دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، وعدد كبير من النجوم وحقق نجاحا كبيرا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top