2020- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل logo توتّر في عاليه بين متظاهرين ومناصري الإشتراكي.. هذا ما حصل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان اليوم؟ logo يمق استنكر التقنين الكهربائي: لمعاقبة المقصرين عن حماية مصالح الناس logo فاعليات عكار والمنية: لتسليم قتلة الأخوين عقل إلى الأجهزة الأمنية logo مستشفى الحريري: 13 اصابة جديدة بالكورونا
ريم البارودي تشتبك مع معجبيها: «هبل وعبث»!
2020-06-04 00:01:12

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة عبر صفحتها على «انستغرام» وهي برفقه الفنان زين والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا» وتقف على مسافة قريبة جدا منهما، وعلقت عليها: «وحشتوني من كواليس جمع سالم»، وانهالت عليها التعليقات من المتابعين، وهو ما دفعها للدخول في مشادات كلامية مع بعضهم، حيث قال أحدهم: «كرامة المرأة لا يمكن تتعوض، والناس بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب أحمد سعد، التاريخ لا يمحي ذلك، يجب أخذ العبرة، لا تذلي نفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه، الحب شيء والكرامة شيء أخر، والرجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة».

ودفع هذا التعليق ريم للرد على المتابع، حيث قالت له:«هبل هبل هبل، عبث، ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة، وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ، وياريت يبقى تاريخ بلدك مش فنانين».

فيما واجهت ريم انتقادا آخر لصورها بسبب التقارب في ظل أزمة فيروس كورونا، حيث قالت إحدى المتابعات لها: «وفين التباعد الاجتماعي وتدابير الوقاية من كورونا، المفروض ان ده كواليس مش تصوير»، واوضحت البارودي: «بعد انتهاء التصوير كلنا في بيوتنا 14 يوم للتأكد من سلامتنا والحمد لله».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top