2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة! logo أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» logo افتتاحية “اللواء”: توجُّه أميركي – فرنسي للاستثمار جنوباً بعد تطورات رفح! logo ماذا ورد في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “الجمهورية”: الرئاسة تأجيل والبلديات تمديد والجنوب تصعيد
ريم البارودي تشتبك مع معجبيها: «هبل وعبث»!
2020-06-04 00:01:12

نشرت الفنانة ريم البارودي صورة عبر صفحتها على «انستغرام» وهي برفقه الفنان زين والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا» وتقف على مسافة قريبة جدا منهما، وعلقت عليها: «وحشتوني من كواليس جمع سالم»، وانهالت عليها التعليقات من المتابعين، وهو ما دفعها للدخول في مشادات كلامية مع بعضهم، حيث قال أحدهم: «كرامة المرأة لا يمكن تتعوض، والناس بتشوف ريم البارودي إنسانة مذلولة بسبب أحمد سعد، التاريخ لا يمحي ذلك، يجب أخذ العبرة، لا تذلي نفسك لأي رجل في الدنيا حتى إذا أحببتيه، الحب شيء والكرامة شيء أخر، والرجل بيكره المرأة اللي معندهاش كرامة».

ودفع هذا التعليق ريم للرد على المتابع، حيث قالت له:«هبل هبل هبل، عبث، ربنا يشفيك ويجعلك عبرة بس أضحوكة، وروح امسك أي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ، وياريت يبقى تاريخ بلدك مش فنانين».

فيما واجهت ريم انتقادا آخر لصورها بسبب التقارب في ظل أزمة فيروس كورونا، حيث قالت إحدى المتابعات لها: «وفين التباعد الاجتماعي وتدابير الوقاية من كورونا، المفروض ان ده كواليس مش تصوير»، واوضحت البارودي: «بعد انتهاء التصوير كلنا في بيوتنا 14 يوم للتأكد من سلامتنا والحمد لله».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top