2020- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: الكهرباء مجدّداً اختبارُ حكومةٍ تسابق الانهيار الكبير logo ماذا ورد في افتتاحية “الشرق الأوسط”؟ logo افتتاحية “الديار”: لا إصلاحات والمفاوضات مع الصندوق مجمدة: لبنان الى أين؟ logo أباظة: لجنة تحكيم «سينيمانا» تسلّمت 40 فيلماً والنتائج الأسبوع المقبل logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo دراسة تكشف عن أعراض صادمة لازمت مُصابي "كورونا" بعد تعافيهم
نوال الزغبي: نادين نجيم ليست الممثلة الأجمل.. وهذا رأيي بحفلات «الأونلاين»!
2020-06-04 00:01:20

أعلنت المطربة نوال الزغبي موقفها من الحفلات «الأونلاين» التي قام بها عدد من نجوم ونجمات العالم العربي في فترة الحجر المنزلي التي سببتها أزمة «كورونا» وقالت: كي أقوم بحفلة «أونلاين» يجب أن اقدم شيئا يشبهني غير الذي رأيناه من باقي النجوم، مشيرة خلال حلولها ضيفة في برنامج «ضحك ولعب وجد» عبر قناة MTV اللبنانية، إلى أن هناك حفلات «اونلاين» عادية واخرى جميلة، مشيرة الى أنها لم تتابع حفل نانسي عجرم أو نجوى كرم، انما شاهدت بعض اللقطات عبر «السوشيال ميديا»، واردفت: كل واحدة منهن كان لها طريقتها، فنانسي كانت حفلتها شبابية وأحببت طريقة غنائها، أما نجوى فهذا ستايلها وكان هناك إبهار في حفلها.

وشددت نوال أنه في حال أرادت احياء حفل «أونلاين» تفضل أن لا يكون شبيها بأي حفل، ورشحت أن تقوم بحفل «أونلاين» يجمعها بالفنان رامي عياش، وهكذا تكون قد قدمت فكرة جديدة.

من جهة ثانية، أكدت الزغبي أنها كانت بحاجة الى استراحة من العمل بعد الحظر الذي فرضته جائحة «كورونا» على العالم وألزمت الجميع بالبقاء في المنزل، وكشفت انها تقوم بحياكة الصوف في هذه الفترة، وقامت بذلك مباشرة على الشاشة، ملمحة الى أن هذه الهواية هي نوع من التأمل بالنسبة لها، كما قالت انها تقوم بصنع الثياب لكلابها بنفسها.

وتحدثت نوال عن الحب، واكدت انه موجود دائما في حياتها، لكن لا زواج قريبا، مشيرة إلى أن تجربة الزواج كانت فاشلة، وقالت: في حال أردت أن آخذ هذا القرار مرة جديدة أخاف أن أفشل، وأنا أضمن نفسي ولكن لا أضمن الشريك الآخر.

وحول التغير الذي حصل معها من ألبوم «الليالي» وصولا إلى ألبوم «كدة باي»، ردت: صوتي أصبح أكثر نضوجا، وباتت لدي خبرة أكثر، وبت أدري ماذا يليق بي وأعلم كيف أستعمل احساسي.

وفي فقرة «صديق أو لا»، قالت نوال: هيفاء وهبي لا صديقة ولا عدوة وأحبها كثيرا، فهي امرأة جميلة وأحب الموسيقى التي تقدمها، وكذلك اصالة لا صديقة ولا عدوة وهي فنانة كبيرة وصوتها فظيع، وتناولنا التبولة معا من قبل، وهي كانت أقوى بطلاقها مني، فأنا ابتعدت عن الساحة الفنية وهي لا، اما نادين نسيب نجيم فلم أتابعها على «تيك توك»، وبعض الأحيان أتابع مسلسلاتها وهي ممثلة مجتهدة وجمالها ساعدها، انما ليست الأجمل بين الممثلات بل من الأجمل، وهناك سيرين عبدالنور جميلة أيضا.

يذكر أن نوال افتتحت الحلقة بأغان لها من مرحلة التسعينيات فغنت «حبيت يا ليل» و«لابهمني»، كما قدمت «اكذب عليك» لوردة الجزائرية و«الأطلال» لكوكب الشرق أم كلثوم، اضافة الى قيامها بغنائها «الليالي» لنهاد فتوح و«لك شوقة عندنا» للراحلة منى مرعشلي، كذلك غنت «القوية» وأغنية «اتحاربت» تتر مسلسل «سلطانة المعز» للنجمة غادة عبدالرازق.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top